أخبار العراق

بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادطرح وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الاحد، جملة من التوجيهات خلال حضوره للاستماع إلى الايجاز الاسبوعي الاول فيما يتعلق بأهم الواجبات المنجزة.وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته (بغداد اليوم)، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري حضر الإيجاز الأسبوعي الأول بغية الاستماع لاهم الواجبات التي قامت بها وكالات الوزارة وقيادات الشرطة في بغداد والمحافظات والمديريات والدوائر التابعة للوزارة.” وأضاف، أن “الوزير طرح جملة من التعليمات التي من شأنها تصحيح مواطن الخلل وتكثيف العمل في جميع مفاصل وتشكيلات الوزارة كما اكد على تحويل تسمية مديريات المحافظات الى قيادات شرطة وتنظيم دورات تدريبية لافواج حفظ القانون، فضلا عن تصغير جميع الإدارات التخصصية ومتابعة الدعاوى من بدايتها حتى حسمها في القضاء وتنظيم زيارات إلى اسر الشهداء واستقبال الجرحى”. وأكد الشمري، ان “هنالك تقييما للقادة على اساس الواجبات والمهام التي سيقومون بها والعمل بروح الفريق الواحد إضافة إلى قيام مديريات المرور بتفعيل الإشارة وضبط الشوارع “، مشددا على “حماية المستشفيات والأطباء والمعالجة الفورية لما تسمى بالدگة العشائرية كما طرح الوزير الشمري توصيات مهمة أخرى للارتقاء بواقع العمل في جميع قيادات الشرطة ودوائر الوزارة”.

 

بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات

ملاحظة: هذا الخبر بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بينها حماية الاطباء والمعالجة الفورية "للدكَات".. وزير الداخلية يصدر جملة توجيهات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.