اخبار منوعة

بينها العراق.. الترتيب النهائي للدول العربية في “بارالمبياد طوكيو”

وتصدرت تونس قائمة الدول العربية، من حيث عدد الميداليات الذهبية والفضية، والمركز الثاني في الترتيب العام برصيد 11 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، و5 فضية، وبرونزيتان).بينما تربعت الجزائر على عرش الترتيب العام للعرب، برصيد 12 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضة، و4 ميداليات برونزية).

وفي ما يلي ترتيب الدول العربية في دورة الألعاب البارالمبية “طوكيو 2020” من حيث الميداليات الذهبية:1- تونس – 11 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، و5 فضية، وبرونزيتان).2- الجزائر – 12 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضة، و4 ميداليات برونزية).3- المغرب – 11 ميدالية (4 ميداليات ذهبية، و4 ميداليات فضية، و3 ميداليات برونزية).4- الأردن – 5 ميداليات (4 ميداليات ذهبية، وبرونزية واحدة).

5- الإمارات – 3 ميداليات (ميدالية ذهبية واحدة، وميدالية فضية واحدة، وميدالية برونزية واحدة).6- مصر – 7 ميداليات (5 ميداليات فضية، وميداليتان برونزيتان).7- العراق – 3 ميداليات (ميدالية فضية واحدة، وميداليتان برونزيتان).8- الكويت – ميداليتان (ميدالية فضية واحدة، وميدالية برونزية واحدة).9- السعودية – ميدالية برونزية واحدة.10- سلطنة عمان – ميدالية برونزية واحدة.11- قطر – ميدالية برونزية واحدة.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.