اخبار الرياضة

بيل يقترب من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

مشروع قانون

أكد ممثلو المنتخب الويلزي لكرة القدم ، جاريث بيل ، اليوم الأربعاء ، أنهم أجروا محادثات مع كارديف سيتي الناشط في دوري “البطولة” للمستوى الثاني في إنجلترا ، حول إمكانية انتقاله إلى صفوفه بعد انتهاء صلاحيته. عقده مع ريال مدريد. يقال إن المهاجم البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي كان في يوم من الأيام أغلى لاعب في العالم ، يفكر في إيجابيات وسلبيات الانضمام إلى كارديف سيتي قبل ظهور ويلز في نهائيات كأس العالم. العالم سيكون في قطر في نوفمبر المقبل.

وأكد ممثلوه لراديو بي بي سي سبورت ويلز أنهم يجرون مفاوضات مع رئيس كارديف محمد دالمان. لكن النجم الويلزي أثار تكهنات بأنه قد يفضل كارديف بالقول إن مستوى كرة القدم الذي يلعبه قبل كأس العالم لن يكون عاملاً حاسماً. وقال في بيان خلال النافذة الدولية الأسبوع الماضي: لا أعرف حقًا ما إذا كان المستوى سيحدث فرقًا كبيرًا. مباراة كرة القدم لا تزال مباراة كرة قدم. وأضاف: أحتاج إلى وقت للتفكير في أفضل خطوة لي ولعائلتي وأولادي ، وآمل أن نتمكن من حل ذلك هذا الصيف. لدي خيارات. بيل ، الذي لديه عائلة في كارديف ، كان يكسب حوالي 600 ألف جنيه إسترليني (736 ألف دولار) أسبوعيا في ريال مدريد ، وسيُطلب منه تقديم تضحيات مالية ضخمة لتوقيع عقد مع فريق ستيف موريسون. لكن وكيل أعماله جوناثان بارنيت قال في مقابلة. معه مؤخرًا ، “ما سيفعله غاريث بعد ذلك لا يتعلق بالمال”. وشوهد بيل في ملعب كارديف التدريبي يوم الأربعاء ، مما دفع بعض المشجعين إلى القول إنه بصدد استكمال انتقاله إلى كارديف سيتي. لكن نادي العاصمة يتقاسم منشآته مع القسم الطبي لاتحاد كرة القدم الويلزي ، لذا كان وجود بيل من أجل التدريب البدني.

 

قراءة الموضوع بيل يقترب من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.