اخبار عراقية

بيل وهازارد خارج تشكيلة ريال مدريد لمواجهة شيريف » وكالة الأنباء العراقية

متابعة – واعأعلن ريال مدريد أن تشكيلته في المباراة التي ستجمعه بنادي شيريف المولدوفي ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، لن تتضمن غاريث بيل وإيدين هازارد.ولم يكن اللاعبان متاحين للمدرب كارلو أنشيلوتي بعد العودة من فترة التوقف الدولي، وغابا عن المباراة التي فاز فيها الفريق الملكي 4-1 على غرناطة ضمن منافسات الدوري الإسباني، الأحد الماضي.ولم يتعاف هازارد بعد من الإصابة بفيروس في المعدة، بينما أصيب بيل بإصابة في عضلة ربلة الساق، بينما كان يقود منتخب بلاده ويلز.وسيقود هجوم الريال في مباراته ضد شيريف غدا الأربعاء، كل من كريم بنزبما، وماريانو دياز، ولوكا يوفيتش، وفينيسيوس جونيور، ورودريغو.ويحتل الريال صدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا برصيد تسع نقاط، ويتقدم بفارق نقطتين عن إنتر ميلان الثاني، وثلاث نقاط عن شيريف الثالث، بينما يتذيل شاختيور دانيتسك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة. المصدر: وكالات

 

قراءة الموضوع بيل وهازارد خارج تشكيلة ريال مدريد لمواجهة شيريف » وكالة الأنباء العراقية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.