اخبار الرياضة

بيل مهاجم ويلز يسير على "طريق جيد" ليكون لائقا تماما لكأس العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيل مهاجم ويلز يسير على "طريق جيد" ليكون لائقا تماما لكأس العالم  . والان الى التفاصيل.

مهاجم ويلز بيل هو على

قال جاريث بيل كابتن منتخب ويلز إنه يسير على “طريق جيد” نحو التعافي الكامل للياقة البدنية قبل كأس العالم في قطر على الرغم من عدم خوض مباراة كاملة منذ انضمامه إلى لوس أنجلوس في يونيو / حزيران.

وانضم بيل للنادي في الدوري الاميركي للمحترفين بعد رحيله عن ريال مدريد ، حيث تعرض لإصابة في المواسم القليلة الماضية. بدأ مباراتين فقط بين 11 شارك فيها مع لوس أنجلوس وسجل هدفين.

تبدأ ويلز ، التي ستلعب أول نهائيات لكأس العالم منذ 64 عامًا ، حملتها ضد الولايات المتحدة في 21 نوفمبر.

يتوقع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أن تتحسن لياقته كثيرًا بحلول ذلك الوقت.

وقال بيل للصحفيين الليلة الماضية “أعتقد أنني سأكون أفضل بدنيا.” لم ألعب 90 دقيقة حتى الآن ، وهذا ما نبني عليه ونزيد العبء التدريبي من أجله “.

“نحن على طريق جيد إلى حيث أريد أن أكون. أريد أن أحاول وألعب 90 دقيقة بقدر ما أستطيع ، لكني أفهم أنني بحاجة إلى البناء والاستعداد للوصول إلى هذا المستوى. لم أفعل ذلك في السنوات القليلة الماضية “.

ويلتقي ويلز ، الذي سيواجه أيضا إنجلترا وإيران في المجموعة الثانية بكأس العالم ، بلجيكا في بروكسل في دوري الأمم الأوروبية في وقت لاحق يوم الخميس.

 

بيل مهاجم ويلز يسير على "طريق جيد" ليكون لائقا تماما لكأس العالم

ملاحظة: هذا الخبر بيل مهاجم ويلز يسير على "طريق جيد" ليكون لائقا تماما لكأس العالم نشر أولاً على موقع ( إرم نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.