اخبار عربية وعالمية

بيل غيتس يشتري حصة كبيرة جدا من أسهم شبكة فنادق “Four Seasons”


اشترت شركة “Cascade Investment” المملوكة للملياردير الأمريكي، بيل غيتس، حصة سيطرة لأسهم شبكة الفنادق “Four Seasons”.
وأوضحت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن شركة غيتس رفعت حصتها في أسهم “Four Seasons” من 47.5% إلى 71.25% مشترية 23.75% من شركة “Kingdom Holding” السعودية في إطارة صفقة بقيمة 2.21 مليار دولار.وبفضل هذه الصفقة ارتفعت القيمة الإجمالية المقدرة لشبكة الفنادق إلى 10 مليارات دولار، ومن المتوقع أن يتم التوقيع النهائي على العقد في يناير 2022.وأسست شبكة “Four Seasons” عام 1960 من قبل رجل الأعمال الكندي، إيسادور شارب، الذي يمتلك حاليا 5% من أسهمها.وتشمل الشبكة حاليا 120 فندقا ة46 عقارا سكنيا في 47 دولة
المصدر: “تاس”

 

قراءة الموضوع بيل غيتس يشتري حصة كبيرة جدا من أسهم شبكة فنادق “Four Seasons” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.