اخبار الرياضة

بيلينجهام يتصدر سوق الانتقالات الشتوية قبل الإغلاق

تصدّر الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام قائمة اللاعبين الذين يقودون مشهد سوق انتقالات اللاعبين في نهايته ، حيث دخلت عدة أندية في محاولات مكثفة لتسوية عدد من الصفقات قبل إغلاق “ميركاتو الشتاء” الأسبوع المقبل.

وتسعى الأندية الكبرى إلى إنهاء مفاوضاتها لتشمل أكثر من لاعب خلال الأيام القليلة المتبقية لإغلاق نافذة الانتقالات ، خاصة مع احتدام المنافسة في أكثر من بطولة بعد استئناف الموسم الكروي الحالي بعد التوقف المقرر. إلى كأس العالم 2022.

وبحسب شبكة “وام” الإماراتية ، يبدو أن اللاعب الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام (19 عامًا) سيثير أكبر قدر من الجدل والاهتمام بسوق الانتقالات خلال الأيام المتبقية من إغلاق نافذة الانتقالات ، في ضوء. من اهتمام أكثر من نادي كبير بالتعاقد معه هذا الشتاء وعدم انتظار نهاية الموسم.

يصر بوروسيا دورتموند على إبقاء اللاعب في صفوفه ، مع العلم أن عقد بيلينجهام يمتد حتى يونيو 2025. لذلك ، حدد النادي الألماني 150 مليون يورو كاعتبار مالي للاستغناء عن اللاعب ، مما يجعل من الصعب على معظم الأندية التنافس على هذا. صفقة.

على الرغم من ذلك ، قد تلجأ أندية أخرى ، مثل ريال مدريد الإسباني ، إلى استخدام بعض لاعبيها للدخول في صفقة متبادلة تقلل من مبلغ المال المطلوب.

يسعى ريال مدريد جاهدًا لتسوية الصفقة في الميركاتو الشتوي الحالي خوفًا من دخول الأندية الأخرى في منافسة قوية للاعب خلال صيف عام 2023 ، خاصة مع اهتمام الأندية الإنجليزية الكبيرة ، بما في ذلك ليفربول ، بضم اللاعب في صفوفها. .

في غضون ذلك ، يوجه ريال مدريد أنظاره إلى اللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز ، نجم بنفيكا البرتغالي ، الذي توج بجائزة أفضل لاعب شاب في مونديال 2022.

يصر بنفيكا على الحصول على قيمة الشرط الجزائي المتضمن في عقد اللاعب من أجل إهماله ، وقيمة الشرط الجزائي 120 مليون يورو ، وهو ما دفع النادي لرفض عرض تشيلسي الذي بلغ أكثر من 70 مليون يورو. .

ورغم رغبة أندية أخرى مثل برشلونة في ضم اللاعب والتنافس مع ريال مدريد على هذه الصفقة ، يبدو أن الاعتبارات المالية تمنعهم من دخول السباق للاعب ، على الأقل خلال فصل الشتاء الحالي في ميركاتو.

بالإضافة إلى بيلينجهام وفرنانديز ، يحظى مويسيس كايسيدو ، 21 عامًا ، من برايتون باهتمام كبير من عدة أندية ، وخاصة أندية الدوري الإنجليزي ، وعلى رأسهم أرسنال وليفربول وتشيلسي ، وقد تشهد الأيام القليلة المقبلة انتقال اللاعب الشاب. إلى أي من النوادي الثلاثة.

في الوقت نفسه ، يتطلع ليفربول إلى تسوية الصفقة للاعب المغربي سفيان أمرابط لاعب وسط فيورنتينا الإيطالي ، الذي قدم عروضا رائعة مع المنتخب المغربي في مونديال 2022. التالي.

بيلينجهام يتصدر سوق الانتقالات الشتوية قبل الإغلاق

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.