اخبار الرياضة

بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد  . والان الى التفاصيل.


أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، التشكيلة الأساسية لفريقه لمواجهة ريال سوسيداد، مساء اليوم الأحد، في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ولم يتغير الإيطالي كثيرًا في التشكيل الذي لعب به قبل فترة التوقف الدولي، حيث جلس كامافينجا ومودريتش على مقاعد البدلاء، كما دفع أنشيلوتي بفالفيردي وكروس في خط الوسط.

وجاءت اختيارات أنشيلوتي لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا.

خط الدفاع: فران جارسيا، روديجر، ألابا، وكارفاخال.

خط الوسط: شواميني، فالفيردي، كروس، بيلينجهام.

خط الهجوم: رودريجو، خوسيلو.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بينما يحتل أوساسونا المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط فقط.

وكان برشلونة قد تصدر ترتيب الدوري الإسباني مؤقتا، بفوزه الكبير على ريال بيتيس 5-0، مساء أمس السبت.

 

بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد

ملاحظة: هذا الخبر بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيلينجهام على رأسها… التشكيلة الأساسية لمدريد في مواجهة سوسيداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!