بيلا حديد بإطلالة بين الكلاسيك والكاجوال قبل مشاركتها بأسبوع الموضة بباريس

خطفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل عربي بيلا حديد البالغة من العمر 23 عاما، الأنظار أثناء وصولها لباريس نظرا لانشغالها في التحضير لأسبوع الموضة المقرر انعقاده الأيام المقبلة، فهى من أبرز المشاركات في عروض الأزياء لأرقى دور الأزياء العالمية هى وشقيقتها الكبرى جيجي حديد، فهما من أشهر عارضات الأزياء في العالم.

ووفقًا لـ “دايلى ميل” ارتدت بيلا حديد معطف من الجلد البني ونسقته مع سروال أسود عالي الخصر بقصة رجالية، وزينت خصرها بحزام عريض، وحقيبة يد صغيرة من تصميم لويس فويتون، وزوج من النظارات الشمسية الضيقة والأقراط المطلية بالذهب.


بيلا حديد

اطلالة بيلا حديد

ثم ظهرت بعد ذلك بإطلالة رياضية حيث ارتدت ترينينج رياضي باللون الأزرق وارتدت فوقه جاكت ووتر بروف من اللون الأسود من تصميم كريستيان ديور، وزينت وجهها بالمكياج الخفيف الذى أبرز ملامحها الجميلة.


بيلا حديد في باريس

وكانت “حديد” قد استعرضت جسدها في آخر ظهور لها أمس مرتديه  bodysuit مرصعة من تصميم الإيطالى ريكاردو تيسي، وحملت حبات متلألئة مثبتة بنمط شبكة العنكبوت، ورفعت شعرها الأسود القصير بشكل فوضوى لأعلى.


بيلا حديد

جاء ذلك بعد مشاركتها شقيقتها جيجى حديد الاحتفال بعيد ميلاد حبيبها زين مالك منذ أيام، واقتصر الاحتفال عليهم وانضمت إليهم المغنية دو اليبا صديقة أنور حديد شقيقهما، مع التأكيد بعودة الثنائى من جديد بعد انفصال دام لأكثر من عام، واختارت بيلا إطلالة شتوية عبارة عن فورير باللون الأبيض وسروال أبيض أيضا لتكون إطلالتها من ستايل المونوكروم الذى اعتادت على الخروج به مؤخرا، واختارت دوا ليبا معطفا طويلا باللون الوردى وسروال جينز وحذاء وردى أيضا.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

"أوين".. قصة طفل يجمع 100 ألف دولار لمساعدة المتضررين من حرائق أستراليا

نجح الطفل “أوين كولي” فى جمع 100 ألف دولار حتى الآن، من أجل مساعدة المتضررين …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن