بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب اسبانيا

بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب اسبانيا
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب اسبانيا

متابعة/SNG- كشف النجم الإسباني ومدافع برشلونة, جيرارد بيكيه، اليوم السبت, عن قرار جريء باعتزاله اللعب على المستوى الدولي مع منتخب بلاده.

وقال بيكيه خلال المؤتمر الصحفي لكأس السوبر الإسباني، انه” تحدثت مع لويس إنريكي قبل أسبوع أو اثنين، وأخبرته أنني قررت الاعتزال، وهو قرار مدروس للغاية”.

وأضاف, انا” عشت مرحلة جميلة جدًا في منتخب إسبانيا، حيث أنها كانت مليئة بالنجاحات والبطولات”, مشيرا الى ان” مشاركته في نهائيات كاس العالم كانت المحطة الاخيرة له مع منتخب اسبانيا”.

واكد اللاعب الاسباني, انه” آن الاوان للتركيز على هدفه مع فريقه برشلونة، للفوز بالمزيد من الألقاب”.

يذكر أن إنريكي، المدير الفني الجديد للمنتخب الإسباني، سيتواجد في طنجة، غدًا الأحد، لمتابعة مباراة كأس السوبر الإسباني، والتي ستجمع بين برشلونة وإشبيلية.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بيكيه يعلن اعتزاله اللعب دوليا مع منتخب اسبانيا نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب

سام مرسي يشارك في فوز ويجان على بريستول بالشامبيون شيب زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.