اخبار الرياضة

بيكيه يتنزه مع أطفاله فى برشلونة بعد أغنية شاكيرا “صور”

شوهد جيرارد بيكيه وهو يقود سيارته مع أطفاله من زوجته السابقة شاكيرا ، وخرج نجم برشلونة مع أطفاله في نزهة يوم الجمعة ، وبدا أن لاعب كرة القدم البالغ من العمر 35 عامًا يقضي وقتًا ممتعًا مع الأطفال الذين يشاركهم. مع زوجته السابقة شاكيرا وشوهدوا في سيارته. فاخرة ، بحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني.

تأتي هذه النزهة في أعقاب الكشف عن اكتشاف أن صديقته السابقة ، التي انفصل عنها في يونيو 2022 ، اكتشفت أنه كان على علاقة بأخرى ، وكان جيرارد يرتدي قميصًا برقبة عالية.

تقدم بيكيه عمدًا للحصول على سيارة اقتصادية بقيمة 8000 جنيه إسترليني ، وبدا أنه اختيار متعمد ، بعد أن كشفت شاكيرا في أغنيتها التي تم إصدارها حديثًا أن لاعب كرة القدم السابق قد استبدل سيارة فيراري مقابل Twingo عندما بدأ مواعدة شريكته الجديدة كلارا شيا مارتي.

وبحسب ما نشرته “ديلي ميل” ، ظهر بيكيه مبتسمًا للكاميرا ، سعيدًا في سيارته الاقتصادية ، من بين أكثر السيارات بريقًا عندما وصل للعمل في مشروعه الجديد ، وكان جيرارد بيكيه قد أرسل رسالة واضحة إلى زوجته السابقة شاكيرا بعد انفصالهما العلني ، حيث رد لاعب كرة القدم على شاكيرا التي سخرت منه ، وأنه استبدل فيراري بسيارة رينو توينجو.

كشفت شاكيرا وأصدرت مقطعًا غنائيًا موجهًا لزوجها السابق الأسبوع الماضي ، توضح فيه المغنية أنها تشير إلى الفتاة البالغة من العمر 23 عامًا التي تردد أن شريكها السابق بدأ المواعدة العام الماضي قبل انفصالهما ، قائلة: “أنا أستحق اثنين من 22. لقد استبدلت فيراري مقابل Twingo. لقد استبدلت رولكس بساعة كاسيو.”

بيكيه يتنزه مع أطفاله فى برشلونة بعد أغنية شاكيرا “صور”

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.