اخبار الرياضة

بيكيه وشاكيرا يتوصلان لهدنة مؤقتة بشأن حضانة طفليهما

اخبار الرياضة : بيكيه وشاكيرا يتوصلان لهدنة مؤقتة بشأن حضانة طفليهما

بيكيه وشاكيرا يتوصلان إلى هدنة مؤقتة بشأن حضانة طفليهما

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه وصديقته السابقة المطربة الشهيرة شاكيرا توصلا إلى اتفاق بشأن حضانة طفليهما بعد انفصالهما الشهر الماضي. منذ إعلان بيكيه وشاكيرا انفصالهما بعد أكثر من 12 عامًا من العلاقة الرومانسية ، ظهرت جميع أنواع الشائعات والخلافات الداخلية ، ولا سيما القانونية منها ، حيث لا تزال حضانة طفليهما ساشا وميلانو مشكلة عالقة ، ولكن في على الأقل توصلوا إلى اتفاق مؤقت لشهر أغسطس الحالي. عرض هذا المنشور على Instagram منشور مشترك بواسطة Erem News – Erem News (eremnewsofficial) قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن شاكيرا وبيكيه يسعيان للتوصل إلى اتفاق نهائي ، حيث يواصل الفريق القانوني لكليهما الاجتماع والبحث لأفضل طريقة ودية لا تغير من نمو الطفلين القاصرين ، ونسعى دائمًا لتحقيق الأفضل لهما. ومع ذلك ، فإن نوايا شاكيرا وبيك مع الطفلين مختلفة تمامًا. وتريد المغنية الكولومبية أن يعيشوا معها في قصرها بميامي ، بينما يطالب المنتخب الإسباني الدولي السابق بمواصلة تربيته في مسقط رأسه برشلونة. توصل كلاهما إلى اتفاق سلام مؤقت بشأن ساشا وميلانو ، حيث يقضي الطفلان أسبوعين مع والدهما. عاد الطفلان إلى برشلونة بعد أن كانا مع شاكيرا في سان دييغو والمكسيك ولوس أنجلوس. سيكون ساشا وميلانو مع بيكيه في شقته ، بينما تعود شاكيرا إلى منزل العائلة ويغادر الطفلان مع بيكيه ، حيث يحضران نهائي كأس جوان غامبر يوم الأحد مع والدهما ، وكذلك ظهوره الأول في الدوري يوم الأحد. السبت 13 من الشهر الجاري ضد رايو فاليكانو. من ناحية أخرى ، تتواصل المفاوضات ، حيث يبحث الفريق القانوني عن اتفاق نهائي بين الصديقين السابقين ، لكن كل شيء يشير إلى أن هناك احتمالًا أكبر بأن ميلان وساشا سيستمران في برشلونة هذا العام على الأقل. لم يكن كأس العالم 2010 هو العام الذي فازت فيه إسبانيا باللقب المرموق بفضل هدف أندريس إنييستا الشهير ، بل كان أيضًا العام الذي التقت فيه شاكيرا وبيكيه. منذ نهائيات كأس العالم الشهيرة تلك ، كان للزوجين علاقة استمرت 12 عامًا ، حيث يعيش كلاهما معًا في برشلونة مع طفليهما حتى 4 يونيو الماضي عندما جعلوا انفصالهم رسميًا. في الأيام الأخيرة ، حاولت شاكيرا أن تنسى المشاكل التي يعاني منها نظام الضرائب الإسباني ، حيث استمتعت المغنية الكولومبية بمباراة بيسبول في لوس أنجلوس ، حيث شاهدت مباراة لوس أنجلوس دودجرز مع طفليها. طلب مكتب المدعي العام الإسباني حبس المغنية. ويرجع ذلك إلى جرائم الاحتيال المزعومة ضد وزارة الخزانة الإسبانية التي ارتكبتها المغنية الكولومبية في الفترة من 2012 إلى 2014. كما طلب مكتب المدعي العام غرامة قدرها 24 مليون يورو عن نفس الجرائم ؛ لأنه يدعي أن المغني العالمي أقام معظم الوقت في إسبانيا وبالتالي كان عليه دفع ضرائب في البلاد. في غضون ذلك ، يرى بيكيه كيف أن دوره في موسمه الخامس عشر في برشلونة سينسحب تمامًا. وسيكون مركز الدفاع الكتالوني خامس مدافع في الترتيب مع المدرب تشافي هيرنانديز بعد ضم أندرياس كريستيانسن وجول كوندي إلى جانب رونالد أراوجو وإريك جارسيا.

قراءة الموضوع بيكيه وشاكيرا يتوصلان لهدنة مؤقتة بشأن حضانة طفليهما كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.