اخبار الرياضة

بيكيه: مورينيو اثر سلبا على مباريات الكلاسيكو

اخبار الرياضة : بيكيه: مورينيو اثر سلبا على مباريات الكلاسيكو

بيكيه: مورينيو أثر سلبا على مباريات الكلاسيكو

أكد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه أن مدرب ريال مدريد الأسبق جوزيه مورينيو كان السبب في تدمير علاقات لاعبي بطولتي الدوري الإسباني خلال فترة وجوده على رأس الفريق الملكي.

وقال بيكيه: “أتذكر أن المرة الأولى التي جاء فيها مورينيو إلى كامب نو مع ريال مدريد بعد فوزه بالثلاثية مع إنتر ميلان ، كانت بمثابة ضربة قاسية له لأنه تعامل مع الواقع وخسر 5-0”.

وأضاف: “في المؤتمرات الصحفية كان يضغط كل يوم وكان ذلك أكثر من اللازم بالنسبة لغوارديولا. مورينيو لم يكن لديه ما يفعله في كرة القدم”.

وتابع: “في ذلك الوقت كان أيضًا يدمر العلاقات بين اللاعبين. إذا ذهب إلى لاعب وأخبره أن هناك من يكرهه ، فسيصدقه اللاعب”.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع بيكيه: مورينيو اثر سلبا على مباريات الكلاسيكو كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.