اخبار الرياضة

بيكيه: سنخوض منافسة شرسة امام ريال مدريد

السبورت – اخبار الرياضة : بيكيه: سنخوض منافسة شرسة امام ريال مدريد

اكد نجم فريق ​برشلونة​ ​جيرارد بيكيه​ ان الفريق الكتالوني يرغب في تحقيق الفوز خلال المواجهة التي ستجمعه امام فريق ​ريال مدريد​، ضمن منافسات نصف نهائي ​كأس السوبر الإسباني​ لكرة القدم.

وصرح بيكيه قائلاً: “ريال مدريد لديه فريق رفيع المستوى ولكن يمكننا أن نتسبب لهم بالاذى، لم يكن من العدل أنهم نالوا النقاط الثلاث على ملعب الكامب نو، لقد تغير المشهد منذ ذلك الحين”.

واضاف: “لقد أظهرنا أننا ننافس بقوة من أجل كل الألقاب بنفس الطريقة، نريد حقا رفع الكأس وفي نصف النهائي المسار قوي وسيكون صعبا، نخوض المنافسة في وقت جيد بالنسبة لنا، نحن نتطور وأشعر بالتفاؤل بقدرتنا على المنافسة وإمكانية التأهل والوصول إلى النهائي”.

بتصرف ادي خويري

قراءة الموضوع بيكيه: سنخوض منافسة شرسة امام ريال مدريد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.