اخبار الرياضة

بيكيه رغم السقوط بثلاثية أمام البايرن: قادرون على المنافسة لأننا برشلونة

أوضح جيرارد بيكيه، قائد ومدافع برشلونة الإسباني، عقب الخسارة بثلاثية نظيفة اليوم الثلاثاء على يد بايرن ميونخ الألماني أنه “مقتنع” بأن فريقه “قادر على المنافسة” رغم هذه النتيجة الكبيرة في مستهل مشوار الفريق في دور مجموعات دوري الأبطال.

وقال بيكيه في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (الكامب نو) ضمن المجموعة الخامسة “إنها نتيجة سيئة، لن نخدع أنفسنا. لقد كانت مباراة متكافئة بين الفريقين حتى الهدف الأول، بينما تسبب لنا الهدف الثاني في ضرر كبير”.

وتابع: “سنرى ماذا سيحدث بنهاية الموسم. الوضع مختلف الآن، ولكن مع وجود عثمان (ديمبيلي) وأنسو فاتي، ستكون الأمور أفضل”.

وأقر قائد البرسا “يجب أن أكون صريحا: لسنا ضمن المرشحين للفوز باللقب. ولكن ليس هناك مشكلة من هذا الأمر. لم نكن مرشحين في مناسبات عديدة، وفي النهاية فزنا باللقب. الأمور قد تتغير كثيرا. لا أبحدث عن الأعذار. نحن البرسا”. 

 

برشلونة ضد البايرن 
 

أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة، وأضاف النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى الهدف الثانى للعملاق البافارى في الدقيقة 56 من زمن المباراة، ثم اختتم مهاجم البايرن ثلاثية بايرن ميونخ في الدقيقة 85 من زمن اللقاء.

 

قراءة الموضوع بيكيه رغم السقوط بثلاثية أمام البايرن: قادرون على المنافسة لأننا برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.