اخبار الرياضة

بيكيه: بارتوميو من أسوأ رؤساء برشلونة على مر تاريخه.. وكومان المدرب المثالي

أكد جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة من أسوأ رؤساء النادي الكتالوني الذين مروا على تاريخه، مشيرا إلى أن النادي حاليا في الطريق الصحيح.

وسئل بيكيه خلال حوار نشره موقع “elespanol” الإسباني عن أسوأ رئيس لبرشلونة وهل هو بارتوميو أم شخص غيره: “لا أدري لو كان الأسوأ لكن من الذي عشتهم فهو بالقائمة أكيد، كلنا نملك أخطأء لكن بفترته البارسا لم يكن أين يجب أن يكون أو كما تمنى الكتلان، عموما الأن خلال الـ5 لـ 10 سنوات القادمة نريد العودة للطريق الصحيح”.

أضاف: ” الآن أنا متفائل ومتحمس، ستكون السنوات الـ5/10 القادمة جيدة جداً لـ برشلونة، وصلنا لمرحلة من السيطرة والكرة الجميلة مرتفعه جدا، لا يوجد فريق إستطاع الحفاظ على مستواه لسنوات طويلة، قبل بيب كنا نلعب باليوربا ليج، لكن الآن نرى أن كومان المدرب المثالي لنا”.

وعن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي علق: “وصلنا لمرحلة أصبح هناك توتر كبير بغرفة الملابس مع بيب، تقريبا بفترة المنافسة مع مورينيو ، بيب يريد أن يسيطر على كل شئ وهذا حقه كمدرب، بدأت مواعدة شاكيرا وتغيرت علاقتي معه، لكن الأن كل شئ ممتاز ، إذا كان هناك لحظة فكرت بالرحيل 2011″.

وعن تخفيض راتبه: ” أعطيت جزء من راتبي بالفعل، عقدي كان سينتهي وكان هناك عقد أنه لو لعبت عدد من المُباريات سيتم تجديده اليًا بنفس الراتب لكن أزالوا ذلك الان، لابورتا إتصل علينا ليخبرنا.. بالرغم من أننا خفضنا رواتبنا الكباتن وصلوا بالوقت المحدد للتخفيض وتسجيل التعاقدات الجديدة .. النادي كان ينتظر ماذا سوف يحصل مع ليو قبل إعلان اتفاقهم معنا”.

وعن إمكانية الاعتزال علق: ” لو بأول مواسمي كلاعب محترف قالو لي ستلعب وأنت بعمر الـ34 للبارسا لن أراهن على ذلك، أنا أمشي موسم بموسم، الأن بعمري يهمني إستقرار عائلتي وكيف جسدي يستجيب للتحديات”.

 

 

قراءة الموضوع بيكيه: بارتوميو من أسوأ رؤساء برشلونة على مر تاريخه.. وكومان المدرب المثالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.