أخبار التكنولوجيا

كيف تفعل ذلك؟ .. كيفية كتم صوت المحادثات على WhatsApp و Messenger

كيف تفعل ذلك؟ .. كيفية كتم صوت المحادثات على WhatsApp و Messenger

يعد WhatsApp و Messenger من أكثر منصات المراسلة شيوعًا حول العالم ، وكلا النظامين الأساسيين مملوكان لشركة Facebook ويستخدمهما ملايين المستخدمين يوميًا. على الرغم من أن كلا النظامين الأساسيين للمراسلة يختلفان تمامًا عن بعضهما البعض عندما يتعلق الأمر بالتصميم وواجهة المستخدم ، إلا أن لديهما بعض الميزات المشتركة ، وإحدى هذه الميزات المفيدة المتوفرة على WhatsApp و Messenger هي القدرة على كتم المحادثة. وعند كتم صوت محادثة ، لا تتلقى تنبيهات إخطارات للرسائل لفترة معينة حددتها ، ستتمكن فقط من رؤية الرسائل المستلمة في محادثة صامتة عند الوصول إلى التطبيق ، ويمكن أن تكون الميزة مفيدة جدًا تجنب التنبيهات غير الضرورية أو التخلص من فوضى شريط الإشعارات ، ولمعرفة كيفية كتم صوت محادثة على WhatsApp و Messenger ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

كيفية كتم صوت محادثة على WhatsApp 1. افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي. 2. اضغط مع الاستمرار على المحادثة التي تريد كتمها. 3. انقر على خيار كتم الصوت. 4. حدد الوقت الذي تريده لكتم صوت المحادثة. سيكون لديك ثلاثة خيارات – 8 ساعات ، 1 أسبوع ودائمًا.

كيفية كتم صوت محادثة على Messenger 1. افتح Messenger على هاتفك الذكي. 2. اضغط مع الاستمرار على المحادثة التي تريد كتمها. 3. انقر على خيار كتم الصوت. 4. حدد الوقت الذي تريده لكتم صوت المحادثة. سيكون لديك خمسة خيارات – 15 دقيقة ، ساعة واحدة ، 8 ساعات ، 24 ساعة ، وأقوم بتغييرها.

قراءة الموضوع كيف تفعل ذلك؟ .. كيفية كتم صوت المحادثات على WhatsApp و Messenger

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!