اخبار الرياضة

بيكهام يأمل استمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد

بيكهام رونالدو

يستعد مانشستر يونايتد المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لإجراء تغييرات كبيرة بعد موسم جديد محبط ، لكن اللاعب السابق ديفيد بيكهام يأمل في الحفاظ على كريستيانو رونالدو لعام آخر على الأقل. يمكنه إنهاء الموسم في مركز أفضل من المركز السادس ، ما يعني أنه سيغيب عن دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. عين يونايتد مدربه إيريك تين هاج ليحل محل المدرب المؤقت رالف رانجنيك بعد نهاية الموسم الحالي ، ومن المتوقع أن يجري المدرب الهولندي عدة تغييرات في التشكيلة قبل الموسم الجديد.

وأحرز رونالدو 24 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم ، ويأمل بيكهام ، الذي ارتدى مثل كريستيانو أيضًا القميص رقم 7 في يونايتد ، أن يستمر المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 37 عامًا في الفريق. جائزة ميامي الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1: إنها مهمة بالنسبة له .. كلنا نعرف ماذا يعني يونايتد بالنسبة له. لا يزال يفعل أفضل ما يفعله. إن القيام بما تفعله في هذا العمر أمر رائع ، لذلك آمل أن يستمر لمدة عام أو عامين. وأضاف بيكهام الذي فاز بلقب الدوري ست مرات مع يونايتد ، أن الجماهير دعمت الفريق في الأوقات الصعبة ، حيث توج النادي باللقب للمرة الأخيرة في موسم 2012 – 2013. وتابعت: كانت نهاية صعبة الفصل. أعتقد أن الكثير من المعجبين يستحقون الشكر لأنه كان عامًا صعبًا ، مليئًا بالصعود والهبوط. وختم: اللاعبون بذلوا قصارى جهدهم وكذلك المدرب. عدت إلى الملعب قبل بضعة أشهر ووجدت جميع المقاعد ممتلئة ، لذلك لا يزال المشجعون يثقون ويدعمون ويأتون لدعم الفريق.

 

قراءة الموضوع بيكهام يأمل استمرار رونالدو مع مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.