اخبار الرياضة

بيع قميص لمايكل جوردان مقابل 10 ملايين دولار.. اعرف التفاصيل

بيع قميص لمايكل جوردان مقابل 10 ملايين دولار.. اعرف التفاصيل

بيع قميص مايكل جوردان من نهائيات شيكاغو بولز 1998 بمبلغ قياسي بلغ 10.1 مليون دولار يوم الخميس ، وفقا لصحيفة نيويورك بوست. كشفت دار المزادات الشهيرة في سوثيبير في نيويورك عن القطعة التي يرتديها أحد أساطير قاعة المشاهير ، مما يجعلها أغلى قطعة في تاريخ التذكارات الرياضية. وتغلب الرقم القياسي على قميص أسطورة كرة القدم دييجو مارادونا في كأس العالم 1986 ، والذي بيع بمبلغ 9.28 مليون دولار في 4 مايو.

ارتدى جوردان القميص خلال المباراة الأولى ضد يوتا جاز في 3 يونيو 1998 ، حيث فاز جوردان ببطولة الدوري الاميركي للمحترفين السادسة والأخيرة مع فريق بولز. ينضم إلى قميص نهائيات 1998 “قفزة الرجل” إلى قائمة التذكارات الرياضية ، في 28 أغسطس ، بيعت تذكرة نجم نيويورك يانكيز الأسطوري ميكي مانتل عام 1952 مقابل 12.6 مليون دولار. فاز فريق شيكاغو بولز بأربع مباريات مقابل مباراتين ، ليفوز بلقب الدوري الاميركي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي.

وكشفت دار سوذبيز أنها تلقت نحو 20 عرضا لشراء القميص ، فيما لم تكشف عن الجهة التي قدمت أعلى عرض بقيمة 10 ملايين دولار للقميص الذي قدر بخمسة ملايين دولار.

 

قراءة الموضوع بيع قميص لمايكل جوردان مقابل 10 ملايين دولار.. اعرف التفاصيل كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.