اخبار منوعة

بيع رسائل بوب ديلان لحبيبته فى المرحلة الثانوية بمزاد مقابل 700 ألف دولار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
بيع رسائل بوب ديلان لحبيبته فى المرحلة الثانوية بمزاد مقابل 700 ألف دولار
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2022-11-24 12:03:10 . والان الى التفاصيل.

بيع أرشيف مذهل من 42 رسالة حب كتبها المغني وكاتب الأغاني بوب ديلان لحبيبته في المدرسة الثانوية باربرا آن هيويت مقابل 669875 دولارًا في بوسطن ، وفقًا لمزادات RR. يحتوي أرشيف هيويت بأكمله على أكثر من 150 صفحة من المواد المكتوبة الموقعة بين عامي 1958 و 1959. يتميز هذا الأرشيف بتنوع محتواه وتشعباته ، والتي من خلالها يكشف الشاب ديلان عن أحلامه في تغيير اسمه ، وبيع مليون تسجيل ، وبيع مقتطفات من قصائده ، فضلاً عن شغفه اللامتناهي. كتب ديلان أيضًا عن استعداده لبرنامج Hibbin High Talent Show ودعوته إلى Barbara في عرض Duluth في Buddy Holly’s ، بالإضافة إلى محاضرته عن الغناء وكتابة الأغاني والتسجيل ، وتعليقاته على السيارات والملابس والموسيقى في أواخر الخمسينيات. تم إرفاق كل حرف في مظروف بريد ديلان الأصلي ، وجميعها تقريبًا موقعة باسم “بوب” على الجانب الذي يختم المغلف. كما تضمنت المجموعة المعروضة للبيع أيضًا بطاقة موقعة لعيد الحب ومذكرة قصيرة مكتوبة بخط اليد ، وفقًا لشبكة CNN. بوبي ليفينغستون قال نائب الرئيس التنفيذي لمزادات RR: “يوثق الأرشيف تحول بوب زيمرمان إلى بوب ديلان ، غني بالحقائق غير المعروفة عن سنواته الأولى.” المناقصة ، التي تهدف إلى الحفاظ على الأرشيف بأكمله وإتاحته لجميع محبي بوب ديلان والعلماء للدراسة في المستقبل. تشمل العناصر الأخرى في ملكية هيويت رسومات مبكرة من قبل ديلان والعديد من الصور الفوتوغرافية ، بما في ذلك واحدة من أقدم لوحات ديلان الحالية الموقعة التي بيعت مقابل 24361 دولار للبيع في Unive rsity من مينيسوتا مقابل 249.563 دولارًا.

ملاحظة: هذا الخبر
بيع رسائل بوب ديلان لحبيبته فى المرحلة الثانوية بمزاد مقابل 700 ألف دولار
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
بيع رسائل بوب ديلان لحبيبته فى المرحلة الثانوية بمزاد مقابل 700 ألف دولار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
بيع رسائل بوب ديلان لحبيبته فى المرحلة الثانوية بمزاد مقابل 700 ألف دولار
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.