اخبار الرياضة

بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022

اخبار الرياضة : بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022

تم بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لكأس العالم 2022

أعلن المنظمون ، اليوم الأربعاء ، بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر. أعلن الاتحاد الدولي للعبة “فيفا” ، أن المرحلة الأخيرة من بيع التذاكر ، عبر قرعة عشوائية ، أغلقت نهاية أبريل الماضي ، وشهدت 23.5 مليون طلب لشراء التذاكر ، وكان أكبر عدد من الطلبات من البرازيل ، إنجلترا وفرنسا والمكسيك وقطر والمملكة العربية السعودية وأمريكا. وقال حسن الذوادي ، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر: “أعتقد أنه تم بيع 1.2 مليون تذكرة بالفعل ، لذا فإن المشجعين يشترون بالفعل التذاكر وهم متحمسون للمجيء”. وأضاف أنه سيتوفر إجمالي مليوني تذكرة خلال 28 يومًا للبطولة التي ستقام في نوفمبر وديسمبر. ستكون الفرصة التالية للحصول على التذاكر على أساس أسبقية الحضور ، ولكن لم يتم تحديد موعد بعد. اكتملت تصفيات كأس العالم وحجز 32 فريقًا بالفعل أماكنهم في النهائيات ، وتتطلع قطر لاستقبال 1.2 مليون زائر ، أي ما يقرب من نصف سكانها. https://twitter.com/EremSports/status/1536783307152666624 يعمل المنظمون على تجنب التلاعب في الأسعار ، وبينما يجب أن يستفيد مجتمع الأعمال المحلي ، يجب أن تكون البطولة في متناول جميع المشجعين ، حسبما قال الذوادي لمنتدى قطر الاقتصادي بلومبرج. تتعلق بعض المخاوف بالتكلفة وتوفير الإقامة مع أقل من 30 ألف غرفة فندقية متاحة ، وفقًا لأحدث الأرقام من موقع قطر للسياحة. أشار المنظمون إلى أن 80 بالمائة من هذه الغرف مخصصة بالفعل لضيوف FIFA. وتابع الذوادي: “سعينا لضمان توفر عروض مختلفة لفئات مختلفة ، من أسعار معقولة تتراوح بين 80 و 100 دولار في الليلة ، إلى العروض الأعلى في فنادق الخمس نجوم”. بصرف النظر عن الفنادق ، توفر قطر أيضًا 65000 غرفة في شقق وفيلات للجمهور ، وحوالي 4000 غرفة على سفينتين للرحلات البحرية في ميناء الدوحة. التزم مجتمع الأعمال بدفع 28 مليون دولار كرسوم توظيف للعمال في قطر.

قراءة الموضوع بيع أكثر من 1.2 مليون تذكرة لمباريات كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.