بيطري المنيا يحرر 5 قضايا مخالفة خلال حملة تفتيشية

بيطري المنيا يحرر 5 قضايا مخالفة خلال حملة تفتيشية
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار المنوعة ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بيطري المنيا يحرر 5 قضايا مخالفة خلال حملة تفتيشية

المنيا_ جمال علم الدين

حررت مديرية الطب البيطري بالمنيا، 5 قضايا مخالفة خلال حملة تفتيشية، تم تنظيمها بالتنسيق مع مباحث التموين والجهات المعنية بمركزي ملوي وسمالوط، وذلك في إطار ضبط الأسواق والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر والحفاظ على صحة وسلامةالمواطنين.

قال دكتور محمد عثمان مدير مديرية الطب البيطري، إن إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بالمديرية ضبطت خلال الحملة 634 كيلوجرام من اللحوم غير صالحه للاستهلاك الآدمي، ففى مركز ملوي تم ضبط ومصادرة 151 كيلو لحوم بقرى و30 كيلو كبده و500 .41 كيلو لحوم ماعز و41.500 كيلو لحوم مفرومة غير صالحة للاستهلاك.

وفى مركز سمالوط تم ضبط 180 كيلو من اللحوم البقرى منتهية الصلاحية ورأس ماشية على قيد الحياة وزن 190 كيلو لا يجدي بها العلاج نفعاً.

وأضاف مدير المديرية انه تم التحفظ على المضبوطات وإعدامها وفقاً للشروط والضوابط، مؤكدا على استمرارا الحملات التفتيشية على الأسواق و المطاعم والمحلات العامة للوقوف على مدى صلاحية المنتجات المعروضة من أجل الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بيطري المنيا يحرر 5 قضايا مخالفة خلال حملة تفتيشية نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

طريقة سهلة لعمل سلطة الرنجة اللذيذ

طريقة سهلة لعمل سلطة الرنجة اللذيذ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.