اخبار منوعة

وفاة الفنان المصري جميل برسوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة الفنان المصري جميل برسوم  . والان الى التفاصيل.

أعلن المطران بطرس دانيال، رئيس المهرجان الكاثوليكي، وفاة الفنان المصري جميل برسوم، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

وكتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: نتقدم بأحر التعازي القلبية بوفاة الفنان الرائع الخلوق والمتواضع جميل برسوم الذي أمتعنا جميعا بأعماله الفنية الراقية، طالبين من الله الرحمة والمغفرة والتعزية. إلى عائلته ومحبيه.

منح مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما في دورته الـ72 برئاسة الأب بطرس دانيال، جائزة الأب يوسف مظلوم للفنان جميل برسوم.

وأعرب برسوم عن سعادته بتكريمه من قبل مهرجان الفيلم الكاثوليكي في دورته الـ72، قائلا: “تكريمي متأخر سنتين أو ثلاث سنوات، لكني سعيد به وخفت أن أموت قبل أن يتم تكريمي”.

وفاة الفنان المصري جميل برسوم

ملاحظة: هذا الخبر وفاة الفنان المصري جميل برسوم نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : وفاة الفنان المصري جميل برسوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة الفنان المصري جميل برسوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!