اخبار الرياضة

بيسيرو مدرب الأهلى السابق يرحل عن تدريب منتخب فنزويلا رسميا

رحل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الأسبق للنادى الأهلى عن تدريب المنتخب الفنزويلى، بعد أن طلب المدير الفنى فسخ عقده مع الاتحاد الفنزويلى، ليغادر منصبه بعد عام و 6 أشهر قضاها مديرا فنيا للفريق.

وأكد جورج خيمينيز رئيس الاتحاد الفنزويلى لكرة القدم، أن الاتحاد تلقى خطابا من المدير الفني البرتغالى بيسيرو يطلب فيه فسخ تعاقده، تحدثنا معه وتفهمنا وجهة نظره، وطلب منا وقتا لتحليل الأمر، ثم أخبرنا برحيله.

وكان بيسيرو قد أعلن قائمة مكونة من 55 لاعبا لخوض تصفيات كأس العالم الشهر المقبل الأرجنتين وبيرو وباراجواي منذ 48 ساعة.

وكان أخر ظهور للمدرب البرتغالى فى قيادة منتخب فنزويلا خلال بطولة كوبا أمريكا الأخيرة، وودع البطولة من الدور الأول، بعد أن أنهى مرحلة المجموعات فى مؤخرة المجموعة الثانية برصيد نقطتين.

ويحتل المنتخب الفنزويلى المركز التاسع فى قائمة منتخب أمريكا الجنوبية بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

وسبق أن تولى بيسيرو قيادة الأهلي خلال الفترة من أكتوبر 2015 إلى يناير 2016 في 12 مباراة فقط، قبل أن يهرب ليتولى تدريب فريق بورتو البرتغالي.

 

 

قراءة الموضوع بيسيرو مدرب الأهلى السابق يرحل عن تدريب منتخب فنزويلا رسميا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.