اخبار منوعة

بيزينس وومن من إعدادى.. "شيرين" بدأت مشروعها بـ300 جنيه وبتحلم تأسس مول

تحدثت شيرين أشرف البالغة من العمر 20 عاماً، وطالبة بكلية التجارة وصاحبة مشروع بيع ملابس أونلاين بسعر أرخص من السوق، عن بداية تفكيرها فى المشروع، حيث قالت: “كنت بفكر فى إن ممكن نلبس بنات برندات بنص السعر، وأنا كنت زمان بشترى من الوكالة وبتفرج على الأسعار، فقررت أبدأ من هناك وأنزل اشترى 10 قطع مثلا وأصورهم بطريقة تقليدية وانشرها على جروب بمواقع التواصل الاجتماعى، وأعرضها للبيع بسعر أرخص بحيث إن أى بنت ممكن تشترى 3 قطع بسعر قطعة واحدة، والجروب نجح وبدأ يكبر وبدأت أطور من طريقة تصويرى واشتريت معدات تصوير وغيرت ديكور غرفتى عشان أعرف أصور شغلى”.

استطاعت شيرين الطالبة بكلية التجارة أن توفق بين دراستها وعملها، من خلال خطة وضعتها لنفسها خلال السنة الدراسية، والتى أشارت إليها قائلة “أنا اخترت أدرس تجارة عشان تساعدنى فى مجال شغلى، وطول السنة مش بحضر محاضرات بشتغل بس فى الشهر الأخير قبل الامتحانات أقسم وقتى بين شغلى ودراستى يعنى أنزل أشترى الشغل وأعرضه وأنام شوية وأقوم أذاكر، وأحضر محاضرات المراجعات النهائية للمواد والحمد لله كنت بحصل على تقديرات بين جيد وامتياز”.

تحلم شيرين بأن تحول مشروعها الأونلاين للواقع، حيث قالت “التجارة الأونلاين هى اللى هتفرض نفسها الفترة الجاية، عشان كده بفكر أعمل مول تجارى فى المستقبل، أعرض فيه شغلى كله من ملابس وإكسسوارات اللى أنا شغالة فيها دلوقتى أونلاين”.

ووجهت شيرين بعض النصائح للفتيات حتى يستطعن أن يثبتن أنفسهن فى سوق العمل، حيث قالت “بنصح أى بنت ماتعتمدش على حد فى مصاريفها الخاصة وتشتغل وتعتمد على نفسها، لأن الشغل هيخليها تكتسب خبرة وتقدر تثبت نفسها، وهتتعلم حاجات كتير وهتغير من شخصيتها للأحسن، وهتبقى مثال يفتخر بيه أولادها فى المستقبل، وأهم حاجة ماتسمعش للانتقادات السلبية وتعمل اللى بتحبه”.

 

قراءة الموضوع بيزينس وومن من إعدادى.. "شيرين" بدأت مشروعها بـ300 جنيه وبتحلم تأسس مول كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.