اخبار الرياضة

بيرسي تاو يحذر جنوب أفريقيا من مواجهة غانا فى تصفيات كأس العالم 2022

أكد بيرسي تاو، جناح منتخب جنوب إفريقيا ولاعب النادي الأهلي، صعوبة مباراة غانا فى الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وتستضيف جنوب أفريقيا نظيرتها غانا مساء اليوم، فى الساعة السادسة مساء اليوم الاثنين، على ملعب “FNB” فى مدينة جوهانسبرج.

وحصلت جنوب أفريقيا على النقطة الأولى التعادل السلبي مع زيمبابوي في العاصمة “هراري بالجولة الأولى فى التصفيات الجمعة الماضي.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وقال تاو في تصريحات نقلتها صحيفة “The Sowetan” الجنوب أفريقية، “يوم الجمعة، كما قال المدرب هوجو بروس، شعرنا بأننا يمكن أن نحقق الفوز، لكن التعادل وضعنا أيضًا في مكان جيد”.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وأضاف جناح منتخب الأولاد، “أمامنا مباراة صعبة ضد غانا، لعبناها من قبل ولذا فنحن نعرف بعضنا البعض جيدًا، نحتاج إلى الثقة والرغبة لتحقيق الفوز“.

وواصل بيرسي تاو، “نعلم أنها ستكون مواجهة معقدة للغاية، خاصة بعد فوز غانا على إثيوبيا في الجولة الأولى، وبالتأكيد هم في وضع جيد“.

تصفيات كأس العالم 2022
 

وأختتم بيرسي تصريحاته: “نريد استغلال عامل الأرض للفوز، أردنا الثلاث نقاط في زيمبابوي، لكن التعادل نتيجة جيدة وبالتالي إذا نجحنا في الفوز على غانا في أرضنا فسيكون أمر جيد بالنسبة لنا“.

تصفيات كأس العالم 2022
 

كان منتخب جنوب أفريقيا قد تعادل في الجولة الأولى مع مضيفه منتخب زيمبابوي بدون أهداف، في حين حقق منتخب غانا فوزا صعبا على نظيره الإثيوبي بهدف دون مقابل ليتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط.

تصفيات كأس العالم 2022
 

تصفيات كأس العالم 2022
 

تصفيات كأس العالم 2022
 

 

قراءة الموضوع بيرسي تاو يحذر جنوب أفريقيا من مواجهة غانا فى تصفيات كأس العالم 2022 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.