اخبار منوعة

بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي  . والان الى التفاصيل.

طلب مسؤولو النادي الإسماعيلي ، التعاقد مع لاعب منتخب بوركينا فاسو إيريك تراوري ، لاعب فريق بيراميدز ، لدعم صفوف الفريق للموسم المقبل.

وأكد مصدر مسؤول بنادي بيراميدز في تصريح خاص لـ “كورة بلس” أن الإسماعيلي طلب التعاقد مع إريك تراوري لتعزيز صفوفه الموسم المقبل.

وكشف المصدر أن بيراميدز رحب بطلب الإسماعيلي لضم اللاعب إريك تراوري ، لكن لموسم على سبيل الإعارة وليس بيعًا نهائيًا بدفع رسوم.

أكمل اللاعب تلقي 3 عروض من أندية في الدوري المصري ، وسننتظر رد المسؤولين الإسماعيليين بخصوص ضم اللاعب قبل دراسة باقي العروض المقدمة إلينا بخصوص إيريك تراوري.

اقرأ أيضا

الإسماعيلي لـ “كورة بلس”: قوتنا كاملة .. لن نبرم صفقات جديدة

أخبار الأهلي اليوم .. الكشف عن قميص الاحتياطي وموعد عودة بيرسي تاو

أخبار الزمالك اليوم .. موقف ناداي من المشاركة أمام فلامبو

جدير بالذكر أن الإسماعيلي تعاقد مع 5 محترفين حتى الآن ، بينهم اللاعب الإيفواري البالغ من العمر 20 عامًا ، عبد القادر كوليبالي.

تعاقد الإسماعيلي حتى الآن مع 12 لاعباً هم الحارس علي نادر والغاني ياو أنور والإيفواري عبد القادر كوليبالي والتونسيين حمدي النقاز وفراس الشواط ونور الزمان الزموري وصالح جمعة ومحمد حسن وأحمد. محسن ومحمود الشبراوي وكريم عرفات “معار” وباسم مرسي.

 

بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي

ملاحظة: هذا الخبر بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي نشر أولاً على موقع (koraplus.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيراميدز يحدد شروطه للموافقة على رحيل تراوري للإسماعيلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بيراميدز #يحدد #شروطه #للموافقة #على #رحيل #تراوري #للإسماعيلي

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.