اخبار منوعة

بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون”

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون”  . والان الى التفاصيل.

علق لاعب وسط برشلونة ، بيدري جونزاليس ، على الكلاسيكو المرتقب في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

وسيزور برشلونة ريال مدريد يوم الأحد ، 16 أكتوبر ، على ملعب “سانتياغو برنابيو” ، في صدارة الجولة التاسعة من الدوري.

قال بيدري عندما سئل عما إذا كان هناك حزب مفضل للفوز بالكلاسيكو ، وأجاب في تعليقات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “ليس هناك مفضل ، لكننا سنحاول بذل قصارى جهدنا للفوز والحصول على ثلاث نقاط.”

وعن صفقات برشلونة هذا الصيف ، قال بيدري: “أعطتنا الكثير من القوة في الهجوم والصلابة في الدفاع”.

سُئل بيدري عن روبرت ليفاندوفسكي البولندي ، فأجاب: “إنه مجنون ، أشاهده يتدرب ويلعب ، إنه يعمل مثل طفل يبلغ من العمر 19 عامًا”.

وتحدث اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا عن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: “لديه أفكار واضحة ويمنحني الكثير من الثقة. يريد الفوز بالألقاب هنا”.

يشار إلى أن بيدري خاض سبع مباريات مع برشلونة في الدوري الإسباني منذ بداية الموسم سجل خلالها هدفا واحدا.

 

بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون”

ملاحظة: هذا الخبر بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون” نشر أولاً على موقع (kooora365.com) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون”

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيدري: سنحاول هزم ريال مدريد.. وليفاندوفسكي “مجنون” . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#بيدري #سنحاول #هزم #ريال #مدريد. #وليفاندوفسكي #مجنون

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.