اخبار الرياضة

بيدرى: فخور بجائزة الفتى الذهبي.. وأشكر برشلونة ومنتخب إسبانيا

أعرب بيدري جونزاليس نجم برشلونة الإسباني عن فخره الشديد بالتتويج بجائزة الفتي الذهبي لعام 2021، من صحيفة “توتو سبورت”. ومنحت صحيفة “توتو سبورت”، ظهر اليوم الاثنين، الموهبة الشابة بيدري نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، جائزة أفضل لاعب شاب في عام 2021 “الفتي الذهبي”.

وقال بيدري فى تصريحات صحفية، عقب التتويج بالجائزة، “شكرًا لكل من دعمني دائمًا فى هذا العام الرائع لعام 2021 للفوز بهذه الجائزة.. أنا فخور بهذا اللقب الكبير، شكرًا لصحيفة توتو سبورت على هذه الجائزة الرائعة”.

وأضاف نجم برشلونة، “لابد من توجيه الشكر لبرشلونة والمنتخب الوطني وعائلتي وأصدقائى، كل أولئك كانوا سببا فى تتويجى بالجائزة، ولولاهم لم أكن أتمكن من الفوز بجائزة الفتي الذهبي”.

جدير بالذكر أن بيدري جونزاليس ساهم في تتويج برشلونة بكأس ملك إسبانيا الموسم الماضي، إلي جانب مشاركته المميزة مع المنتخب الإسباني في بطولة اليورو والوصول لنصف النهائي قبل الخسارة أمام إيطاليا، ثم بعد ذلك حصل على الميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو مع الماتدور.

 

قراءة الموضوع بيدرى: فخور بجائزة الفتى الذهبي.. وأشكر برشلونة ومنتخب إسبانيا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.