اخبار الرياضة

بيدرى الفتى الذهبي فى أوروبا يحقق أرقاما أسطورية فى سن الـ18

حصد النجم الإسباني بيدري جونزاليس، موهبة نادي برشلونة الإسباني، جائزة الفتي الذهبي التى تمنح لأفضل لاعب فى أوروبا تحت 21 عامًا، بعدما قدم سنة أسطورية سواء مع برشلونة أو منتخب إسبانيا الأول الذى وصل معه إلى نصف نهائي يورو 2020، بالإضافة إلي تتويجه بالميدالية الفضية مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.

وتم الإعلان عن فوز بيدري بجائزة الفتي الذهبي التى تقدمها صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية وترشح إليها 40 لاعبًا اليوم، الاثنين، خلال مؤتمر صحفي صحفي بمقر الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في روما.

فيما سيتم إقامة حفل توزيع الجوائز يوم الاثنين 13 ديسمبر فى تورينو، ونظراً لتزامن موعده مع مباراة برشلونة الودية ضد بوكا جونيورز فى السعودية المقرر لها 14 ديسمبر، قد يحصل بيدري على إذن من النادى للسفر إلى إيطاليا لتسلم الجائزة.

وبدوره هنأ فريق برشلونة الاسباني نجمه الموهوب بيدري بالجائزة حيث نشر تغريدة عبر حسابه على توتير معلقا عليها بيدري الفتى الذهبي.

ونجح بيدري في تقديم موسم أسطوري على كل المستويات رغم أن سنه مازال 18 عامًا لكنه كان أحد أهم لاعبي إسبانيا على كل المستويات سواء مع برشلونة في الدوري أو بقميص الماتادور مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي.

وحقق بيدري أرقامًا أسطورية في المشاركات مع برشلونة ومنتخبات إسبانيا المختلفة رغم صغر سنه في الموسم الماضي، وجاءت مشاركات بيدري هذا الموسم كالتالي..

37 مباراة في الدوري الإسباني

7 مباريات في دوري أبطال أوروبا

6 مباريات في كأس إسبانيا

2 مباراة في السوبر الإسباني

6 مباريات في يورو 2020

3 مباريات في تصفيات كأس العالم

6 مباريات في أولمبياد طوكيو

 

قراءة الموضوع بيدرى الفتى الذهبي فى أوروبا يحقق أرقاما أسطورية فى سن الـ18 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.