بيدرو نجم تشيلسى يتحدث عن الحرمان من أطفاله بسبب فيروس كورونا

كشف بيدرو لاعب خط وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، صعوبة رؤية أطفاله خلال الوقت الحالى، بسبب فيروس كورونا المستجد، الذى اجتاح جميع دول العالم.

ويلعب الإسباني بيدرو ضمن صفوف تشيلسي منذ عام 2015، بعد رحيله عن برشلونة تاركاَ أسرته بالكامل فى إسبانيا.

وقال لاعب تشيلسي فى تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “أطفالي في برشلونة، أقول لهم أن يحاولوا البقاء في المنزل، أننى أفتقدهم كثيراً، وأود أن أكون معهم.. من الصعب عدم رؤيتهم ، أتخيل أنه سيكون هناك المزيد من الأشخاص مثلى”.

ويصعب على لاعب تشيلسي السفر إلى إسبانيا لرؤية أطفاله بسبب توقف حركة الطيران بين الدول، فى ظل تفشي فيروس كورونا “COVED 19“.

وعلق بيدرو على انتشار فيروس كورونا قائلاً: “إنه وضع لا يمكن السيطرة عليه في بعض الأحيان لأنه لا توجد وسيلة ، ولا توجد موارد، بطريقة ما تشعر أنك متماسك مع الجميع ، فلنأمل أن يصبح الوضع طبيعيًا قريبًا ويمكننا تلقي أخبار أفضل، أنا آسف للغاية على كل ما يحدث والأخبار التي تأتي إلينا من إسبانيا”.

من جانب آخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موافقة إدارة تشيلسي، على طلب الجناح البرازيلى ويليان، للعودة إلى بلاده، خلال الفترة الحالية، من أجل التواجد بجوار عائلته، خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة “صن” الإنجليزية، أن تشيلسي سمح لنجمه ويليان للعودة إلى البرازيل، بعد الطلب الذى تقدم به لإدارة النادى، من أجل الاطمئنان على زوجته وأولاده، فى ظل تفشى فيروس كورونا.

كان نجم البلوز، قد صرح لصحيفة “جلوبو سبورت” البرازيلية، فى وقت سابق، قائلا:” أحاول الحصول على إذن من النادى، من أجل العودة إلى البرازيل، للإطمئنان على عائلتى”.

جدير بالذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي، قررت مد تأجيل المنافسات، بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد، حتى 30 ابريل المقبل.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 




 

مصدر الخبر

شاهد أيضاً

موقع تركى: تريزيجيه أخبر بشكتاش بكل شيء وارد

كشفت تقارير صحفية تركية عن تواصل إدارة نادى بشكتاش مع محمود تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى وأستون فيلا …

500
  Subscribe  
نبّهني عن