اخبار منوعة

موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والفيحاء الجولة “28” دوري روشن السعودي 1445-2024 تريند – Trends

موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والفيحاء الجولة “28” دوري روشن السعودي 1445-2024 :

تتجه أنظار جماهير نادي النصر والفيحاء نحو المواجهة المرتقبة، والتي ستقام على ملعب حديقة الأول بالرياض، في إطار منافسات الجولة 28 من دوري الروشان السعودي. وفيما يلي سنستعرض معكم متابعي موقع تودانة الإخباري موعد المباراة وخطوات حجز التذاكر إلكترونياً عبر منصة Webook.

موعد مباراة النصر والفيحاء في الجولة 28

وتقام المباراة التي ستجمع بين نادي النصر ونادي الفيحاء على ملعب حديقة الأول بالرياض، يوم الجمعة 19 إبريل 2024م، الموافق 10 شوال 1445هـ، وتبدأ المباراة تبدأ الصافرة في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 05:00 مساءً. مساءً بتوقيت مصر، وتفتح بوابات الملعب في تمام الساعة 05:00 مساءً، فيما تم طرح تذاكر المباراة عبر منصة WeBook، حيث تبدأ أسعار التذاكر من 35.00 ريال سعودي.

سيد الارقام 💛 pic.twitter.com/Wzuce2a7sK

– نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) 30 مارس 2024

رابط حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء

ويتم حجز تذاكر مباراة النصر والفيحاء إلكترونياً عبر منصة WeBook، وتكون خطوات حجز التذاكر كما يلي.

الخطوة الأولى هي تسجيل الدخول إلى منصة Webook. الخطوة الثانية هي الضغط على أيقونة “الفعاليات”، ثم الضغط على أيقونة “مباراة النصر والفيحاء”. الخطوة الثالثة: قراءة شروط وأحكام الدخول للمباراة، ثم الضغط على أيقونة “حجز التذاكر”. الخطوة الرابعة ستنقلك إلى موقع الأول بارك. ومن ثم الضغط على أيقونة “شراء التذاكر”. الخطوة الخامسة: قم بكتابة رقم الجوال الخاص بك، وبعد ذلك سيتم إرسال رمز التحقق. قم بكتابة الكود في المكان المخصص. الخطوة السادسة: تحديد فئة وعدد التذاكر المطلوبة، ثم الضغط على أيقونة “التالي”. الخطوة السابعة: قم بدفع ثمن التذاكر باستخدام طرق الدفع المتوفرة على المنصة، ثم قم بطباعة التذاكر على هاتفك المحمول للدخول إلى المباراة.

ملاحظة: هذا الخبر موعد ورابط حجز تذاكر مباراة نادي النصر والفيحاء الجولة “28” دوري روشن السعودي 1445-2024 تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!