اخبار الرياضة

بيدرو إيمانويل يبدأ مهمته مع النصر

( اخبار رياضية – العربية ) – بيدرو إيمانويل يبدأ مهمته مع النصر

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يوم الاثنين، تدريباته تحت إشراف المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، استعدادا للمواجهات المقبلة، ومباراة دور الثمانية في دوري أبطال آسيا أمام الوحدة الإماراتي.وكان النصر قد أعلن، يوم الجمعة الماضي، عن تعاقده مع المدرب البالغ من العمر “46 عاما”، والذي سبق وخاض تجربة تدريبية في السعودية عندما درب نادي التعاون في موسم 2018-2019 والذي قاده إلى تحقيق كأس الملك للمرة الأولى في تاريخه، وحل ثالثاً في ترتيب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وحصل على جائزة أفضل مدرب.مادة اعلانيةواجتمع بيدرو إيمانويل مع اللاعبين قبل بداية الحصة التدريبية، والتي شهدت تدريبات لياقية متنوعة إلى جانب تمارين خفيفة باستخدام الكرة.

 

قراءة الموضوع بيدرو إيمانويل يبدأ مهمته مع النصر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.