اخبار منوعة

"بيت ناش" مضيفة الطيران الأطول خدمة بالعالم.. 65 عاما بين السماء والأرض

كانت الأمريكية بيت ناش المضيفة الأطول خدمة ، وتبلغ من العمر 86 عامًا ، وعملت كموظف في شركة طيران لمدة 65 عامًا. منذ ستة عقود ونصف ، حصل بيت ناش من ماناساس بولاية فيرجينيا على وظيفة مضيفة طيران في شركة طيران. الخطوط الجوية الشرقية ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية ، كانت تدفع عربات المشروبات وتعطي تعليمات السلامة منذ ذلك الحين.

قالت بيت ، التي دخلت كتاب غينيس للأرقام القياسية عن مسيرتها الطويلة التي حطمت الأرقام القياسية ، إنها قامت بأول رحلة لها في سن المراهقة وسرعان ما وقعت في حب ما وصفته بـ “المظهر الأنيق والأخلاق الكريمة لأفراد الطاقم”. “أردت أن أكون مضيفة طيران منذ اللحظة الأولى التي ركبت فيها طائرة ، كان عمري 16 عامًا ومضيفة الطيران عبرت الصالة وقالت ، ‘هذا أنا”. بدأت حياتها المهنية في عام 1957 ، عندما كان عمرها 21 عامًا ، وكانت الأمور مختلفة بالتأكيد في ذلك الوقت – كانت الرحلات الجوية 12 دولارًا عندما بدأت لأول مرة ، ولم يكن عليك إجراء حجز مسبقًا. كانت توزع السجائر على الركاب وتقدم لهم الكركند واللحوم المقطعة على أطباق – ولكن أكثر ما تغير هو التكنولوجيا. وقالت: “لقد ولت أيام إصدار التذاكر”. ملاحظات مكتوبة بخط اليد ، وملصقات تخصيص المقاعد ، وألواح الطباشير. ” الشيء الآخر الذي مر بتحول طوال حياتها المهنية التي استمرت 65 عامًا هو طريقة ملابس المضيفين.

 

قراءة الموضوع "بيت ناش" مضيفة الطيران الأطول خدمة بالعالم.. 65 عاما بين السماء والأرض كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.