بيتر كراوتش: أنانية محمد صلاح فى ليفربول "مشروعة".. ولا تلوموا المصرى

بيتر كراوتش: أنانية محمد صلاح فى ليفربول "مشروعة".. ولا تلوموا المصرى
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العربية والعالمية,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بيتر كراوتش: أنانية محمد صلاح فى ليفربول "مشروعة".. ولا تلوموا المصرى

دافع النجم الإنجليزى السابق بيتر كرواتش عن النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، عقب الأزمة الأخيرة مع زميله السنغالى ساديو مانى فى لقاء بيرنلى بالجولة الرابعة من البريميرليج، والذى انتهى بفوز الريدز 3-0.

 
وتحدث كرواتش فى تصريحات نشررتها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية قائلا :”كل مهاجمى العالم يتصفون بالأنانية، ولا تلقوا باللوم على محمد صلاح بسبب التسديد المستمر على المرمى”.
 
 

 
وتابع كرواتش قائلا :” فى لقاء بيرنلى انفجر مانى لعدم تمرير صلاح الكرة له، لا تراهنون على ذلك، المصرى سيسدد على المرمى، فى عالم المهاجمين، تسجيل الأهداف هو الأمر الهام، أنا أشاهد محمد صلاح عن قرب، وكنت أعلم بأن لحظة انفجار مانى ستأتى يوما، لا شك أن محمد صلاح بات يفكر بفردية نوعا ما فى آخر 12 شهرا، ولكنه ليس بالأمر الهام، جميع المهاجمين فى العالم وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو يفعلون ذلك”.
 
ويستعد ليفربول لخوض مواجهة نيوكاسل غدا السبت فى الجولة الخامسة من البريميرليج.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بيتر كراوتش: أنانية محمد صلاح فى ليفربول "مشروعة".. ولا تلوموا المصرى نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن