اخبار الرياضة

بيتر فيشر يتحدث عن مواجة البافاري بدون ليفا

اخبار الرياضة : بيتر فيشر يتحدث عن مواجة البافاري بدون ليفا

بيتر فيشر يتحدث عن مواجهة البافاري بدون ليفا

تحدث رئيس أينتراخت فرانكفورت ، بيتر فيشر ، عن مواجهة بايرن ميونيخ بدون القناص البولندي ليفاندوفسكي ، لكن مع ساديو ماني الموسم المقبل.

قال فيشر: “من هو ماني؟ بالمناسبة ، لعبنا دائمًا بشكل جيد نسبيًا مع ليفاندوفسكي ، ومع ذلك سيكون هناك جو من الحماس في الملعب مرة أخرى ، وسيكون هناك حماسة من المدرجات ودعم جميع لاعبينا ، وبالطبع لدينا فرصة للفوز على بايرن ميونيخ ، إذا انتهى بالتعادل فلن أبدأ في البكاء أيضًا ، وسنحاول القتال في جميع المباريات “.

بإذن من ميشال عساف.

قراءة الموضوع بيتر فيشر يتحدث عن مواجة البافاري بدون ليفا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.