اخبار منوعة

"بيبى فى الحظر".. 10 مشاهير استقبلوا أطفالا خلال إغلاق كورونا

يثير الدخول فى المخاض سلسلة من العواطف لكثير من النساء، ما بين الإحساس بالإثارة لمقابلة طفلها أخيرا بعد انتظار شهور، وقلق وخوف يصل ربما إلى حد الذعر، لكن تخيل أن تأتى هذه المشاعر الصعبة أيضا وسط جائحة فيروس كورونا، وحالة من الإغلاق سيطرت على العالم.

الفكرة إلى حد كبير مخيفة، خاصة أنه لن يكون هناك أفراد عائلة أو أصدقاء قريبون لتهنئتها، أو دعمها فى أثناء تحولها للوضع الجديد، خاصة أنه من أهم إرشادات الوقاية من فيروس كورونا  والحد من انتشاره، هو عدم السماح إلا لشريك واحد فى غرفة الولادة.

ولكن إذا كنت تعتقد أن المشاهير الحوامل يتلقون “معاملة خاصة”، فأنت مخطئ، فهم أيضا  عليهم أيضًا اتباع إرشادات السلامة، ونرصد أبرز المشاهير الذين استقبلوا طفلاً جديدًا خلال جائحة كورونا وفقا لتقرير منشور على موقع مجلة Hello.

 

روبرت جرينت


هارى بوتر روبرت جرينت وصديقته جورجيا جروم

رحب نجم هارى بوتر روبرت جرينت وحبيبته جورجيا جروم بطفلهما الأول فى مايو.

 

الأميرة ستيفانى من لوكسمبورج


الأميرة ستيفانى من لوكسمبورج

رحبت الدوقة الكبرى ستيفانى وزوجها الدوق جيوم، بطفلهما الأول، الأمير تشارلز، يوم الأحد 10 مايو. و الزوجان الملكيان نشرا الصور الجديدة للطفل الذى بلغ من العمر شهرين الأسبوع الماضي.

 

الدكتورة سارة كايات


سارة كايات

 

رحبت طبيبة التغذية ومقدمة البرامج التلفزيونية الشهيرة الدكتورة سارة كايات بطفل رضيع فى مايو بعد مخاضها “لبضعة أيام” دون أن تدرك! وقالت مشاركة قصة الولادة فى برنامج هذا الصباح. “كان فى وقت مبكر قبل عشرة أيام… كنت فى المنزل، كنت أرغب دائمًا فى ولادة الماء ولكن لم أكن أتوقع تمامًا أن تكون فى حمامى كان على زوجى المسكين أن يمسك بالطفل لأنه ولد فى الحمام.”

 

دانيال أرمسترونج 


دانييل أرمسترونج

 

استقبلت نجمة TOWIE السابقة دانييل أرمسترونج طفلها الأول مع خطيبها توم إدنى فى مايو، كانت الأم الجديدة قد شاركت متابعيها بصورة لابنتها بعد أسبوع من ولادتها.

 

ميلى ماكينتوش و هوجو تايلور


ميلى ماكينستوش

 

رحبت نجمة تلفزيون الواقع ميلى ماكينتوش وزوجها هوجو تايلور بطفلتهما الأولى فى 1 مايو. قال الزوجان لـ HELLO حصريًا: “يسعدنا أن نعلن عن وصول فتاتنا العزيزة التى وصلت يوم الجمعة 1 مايو الساعة 1:21 مساءً.”

 

بوريس جونسون وكارى سيموندس


بوريس جونسون وخطيبته كارى سيموندس

 

رئيس الوزراء البريطانى بوريس جونسون احتفل مع  خطيبته كارى سيموندس بإنجاب طفل فى 29 أبريل وكان بصحة جيدة رغم إصابة الثنائى بكورونا. 

 

جرايمز


جرايمز

 

رحب الملياردير إيلون ماسك والمغنية الكندية جرايمز بطفلهما الأول فى مايو، ونشر إيلون صورة لابنه السادس – لديه خمسة من زواج سابق – على تويتر  فى 4 مايو. وكتب قبل أن يشارك صورة لصغيره بفلتر وشم على وجهه “الأم والطفل بخير”.

 

كلو سيفيني


الممثلة الأمريكية كلوى سيفينى وصديقها سينيسا ماكوفيتش

 

رحبت الممثلة الأمريكية كلوى سيفينى وحبيبها سينيسا ماكوفيتش بطفلهما الأول فى 2 مايو، حيث شاركت كلوى صورة جميلة للعائلة الجديدة على انستجرام، كتب فيها: “مرحبًا بك فى العالم Vanja Sevigny Mačković.

 

جودى تورنر سميث


جودى تورنر سميث

 

أكدت الممثلة والعارضة البريطانية جودى تورنر سميث فى 23 أبريل أنها رحبت بابنها الأول، مع زوجها جوشوا جاكسون. وكتبت على تويتر فى ذلك الوقت: “أنا أم.. كلا الأم والطفل سعداء وصحيان “.

 

جولييت أولد فيلد


جولييت أولدفيلد

 

استقبلت جولييت أولدفيلد طفلتها الأولى دون حضور زوجها، لتقليل خطر العدوى، بالإضافة إلى قيام الأب برعاية طفلتهما الكبرى آميلى.

 

إيسكرا لورانس


عارضة الأزياء البريطانية إيسكرا لورنس وصديقها فيليب باين

 

رحبت عارضة الأزياء البريطانية إيسكرا لورنس وحبيبها فيليب باين بطفلهما الأول، فى 16 أبريل، حيث  اختارت الأم  البالغة من العمر 29 عامًا الولادة فى المنزل.

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x
إغلاق