اخبار منوعة

بيان للقوات المسلحة: التحفظ على جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم

وقال بيان للقوات المسلحة: إن جثث القتلى التكفيريين ستبقى حتى تسليمها لذويهم

وأعلنت القوات المسلحة عن احتجاز جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم لذويهم في حال التعرف عليهم. وأكدت القوات المسلحة في بيان لها اليوم أنها تقوم على الثوابت الوطنية للقوات المسلحة في الحفاظ على أمن واستقرار البلاد وفي إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات حفظ النظام خلال الفترة من السابع من الشهر الجاري. مايو حتى اليوم. وانتقاماً لدماء الشهداء ، تمت ملاحقة عدد من العناصر الإرهابية ومحاصرتها في مناطق منعزلة متاخمة للمناطق الحدودية. نفذ سلاح الجو في 7 أيار / مايو غارة جوية مركزة دمرت عددا من المواقع الإرهابية ودمرت مركبتين دفع رباعي تستخدمهما العناصر الإرهابية لتنفيذ مخططاتها الإجرامية ، مما أسفر عن مقتل 9 من عناصر التوبة. كما نجحت القوات المسلحة في اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا ، وفي فجر اليوم الحادي عشر من شهر مايو ، واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة التي أسفرت عن تدمير سيارة ومقتل 7 عناصر تكفيري. تمكنت قوات حفظ النظام ، صباح اليوم ، من إحباط محاولة اعتداء على أحد الأركان الأمنية ، وتم التعامل معها ، مما أدى إلى مقتل 7 عناصر تكفيري ، وضبط عدد من البنادق الآلية ومخازن وقنابل يدوية ، الأجهزة اللاسلكية وقاذفات البراكين. بمجرد التعرف عليهم. وأسفرت الأعمال البطولية لقوات حفظ النظام عن استشهاد ضابط و 4 جنود وإصابة جنديين آخرين. وتؤكد القوات المسلحة أنها لن تتنازل عن حق شهداء أبنائها وعزمها على مواصلة جهودها في مكافحة الإرهاب واجتثاث جذوره ، وأن إصرار رجالها يزداد قوة وثباتًا يومًا بعد يوم ، وأن إن مثل هذه المحاولات البائسة من قبل قوى الشر ومن يساعدها لن تؤدي إلا إلى زيادة قواتنا في الإصرار على تحقيق الأمن والأمان لشعب مصر العظيم.

قراءة الموضوع
بيان للقوات المسلحة: التحفظ على جثث القتلى التكفيريين لحين تسليمهم إلى ذويهم
كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.