اخبار منوعة

بيان رسمي يكشف تفاصيل تفجير الموصل عاجل

كشفت قيادة شرطة محافظة نينوى، اليوم الاثنين، تفاصيل تفجير الموصل.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ السومرية نيوز، إنه “بخصوص حادث احتراق عجلة في منطقة سوق الزهور في الجانب الايسر لمدينة الموصل نود ان نبين لكم بأنه تم فتح تحقيق بالحادث وتم اجراء الكشف والمخطط على العجلة من قبل مديرية تحقيق الادلة الجنائية ومديرية مكافحة المتفجرات وتبين بأن الحادث هو عبارة عن احتراق خزان وقود العجلة مما ادى الى احتراقها بدون اي اضرار بشرية”.
وأضافت، أنه “لا صحة لما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي بان الحادث هو انفجار (عجلة مفخخة )”.وفي وقت سابق من اليوم، أفاد مصدر أمني للسومرية نيوز، بانفجار عجلة نتيجة احتراق خزان الوقود في مدينة الموصل.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.