اخبار الرياضة

بيانيتش يستعد لخفض راتبه في برشلونة لضمان البقاء مع تشافي

بيانيتش يستعد لخفض راتبه في برشلونة لضمان البقاء مع تشافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، أن اللاعب البوسني الدولي ، ميراليم بيانيتش ، لاعب وسط برشلونة ، مستعد للموافقة على تخفيض راتبه للبقاء مع النادي الكتالوني خلال الموسم المقبل ، بعد أن حصل على ثقة المدرب تشافي هيرنانديز. وفقًا لموندو ديبورتيفو ، فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا ، والذي لديه عقد 2024 ، سيكون على استعداد لخفض راتبه للبقاء في برشلونة. وقالت الصحيفة إن علاقة بيانيتش الجيدة مع تشافي هيرنانديز ، خلال الجولة الأمريكية ، ستكون مفتاح المرحلة الجديدة ، فيما أكدت أنه لا توجد مشكلة مع قضية راتبه. وأكد التقرير أن نادي برشلونة حاول البحث عن عروض ، بحيث يتم دفع الراتب الكبير للاعب من الأندية التي سيعار إليها ، لكن تألقه اللافت في الجولة الأمريكية الأخيرة للمنتخب الكتالوني. وأشاد ميراليم بيانيتش بتشافي هيرنانديز على المشاركة الجيدة التي لعبها أمام يوفنتوس قائلا: “لقد أحببته كثيرا. لقد وجد التصميمات الداخلية جيدًا جدًا. لديه رؤية فريدة. إنه لاعب رائع. سنرى من هنا إلى النهاية ، من السوق ، من الناحية الفنية ، إنه جيد جدًا. كان بيانيتش متحمسًا أيضًا للمدرب وقال:لطالما كان تشافي لاعب خط وسط مثالي بالنسبة لي ، لقد تابعته بإعجاب. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. العمل معه مميز جدا “.

 

قراءة الموضوع بيانيتش يستعد لخفض راتبه في برشلونة لضمان البقاء مع تشافي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.