اخبار الرياضة

بيانيتش يحسم مصيره مع برشلونة

اخبار الرياضة : بيانيتش يحسم مصيره مع برشلونة

بيانيتش يقرر مصيره مع برشلونة

وتحدث لاعب برشلونة ميراليم بيانيتش عن إمكانية الاستمرار مع العملاق الكتالوني خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وخاض بيانيتش كامل فترة الإعداد للموسم الجديد بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز الذي منحه فرصة أخرى للبقاء استغلها الدولي البوسني وحصل على ثقة المدرب.

وقال بيانيتش في مقابلة: “أنا سعيد للغاية هنا مع برشلونة”. يدرس برشلونة حاليا موقف النجم ميراليم بيانيتش الذي يوافق على تخفيض راتبه السنوي على أن يستمر إذا كان تشافي سيعتمد عليه خلال الفترة المقبلة.بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع بيانيتش يحسم مصيره مع برشلونة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.