اخبار الرياضة

بويندا: أنا وكوتينيو قادران على اللعب سويا

السبورت – اخبار الرياضة : بويندا: أنا وكوتينيو قادران على اللعب سويا

أعرب اللاعب ايميليانو ​بويندا​ عن سعادته بقدوم فيليب ​كوتينيو​ إلى ​أستون فيلا​، مشيرا إلى أنهما قادران على اللعب سويا.

وقال بويندا: “بالطبع كوتينيو لاعب من الطراز الرفيع. لقد أظهر جودته طوال مسيرته، كان أفضل لاعب في ليفربول. أظهر ما يمكنه القيام به في هذا الدوري. يمكنه تقديم الكثير من الجودة للفريق وفي المباريات، لذا فهي فرصة جيدة حقًا للجميع هنا للعب معه”.

وأضاف: “من الواضح أننا لاعبان متشابهان، يمكننا اللعب معًا بأسلوب فريقنا وتشكيلته. نحن مرنان تمامًا للعب في أدوار ومراكز مختلفة. لذا نعم، يمكننا اللعب معًا وآمل ذلك، لأنني أتعلم الكثير من لاعب مثله”.

ترجمة صفوان شامي

قراءة الموضوع بويندا: أنا وكوتينيو قادران على اللعب سويا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.