اخبار الرياضة

بويج لاعب برشلونة ينتقل إلى الدورى الأمريكي عبر بوابة لوس أنجلوس

بويج لاعب برشلونة ينتقل إلى الدورى الأمريكي عبر بوابة لوس أنجلوس

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الثلاثاء ، أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي توصل إلى اتفاق شفهي للتعاقد مع ريكي بويج لاعب برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية..

ارتبط ريكي بويج بالعديد من الأندية الأوروبية أبرزها الدوري الإيطالي ، لكن لم يتم تقديم عروض رسمية ، حيث حاول برشلونة الانفصال عن ريكي بويج طوال فترة الانتقالات الصيفية ، وأبلغوا اللاعب أنهم يفكرون في تمديد عقده وإعارته. له لموسم..

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ، أن لاعب برشلونة توصل إلى اتفاق مع لوس أنجليس جالاكسي ، ويمكن تسوية الصفقة بعد غد 4 أغسطس على سبيل الإعارة للمشاركة مباشرة مع النادي الأمريكي..

وأشارت الموندو إلى أن اللاعب الإسباني سيسافر إلى الولايات المتحدة في غضون ساعات ، ويوقع عقوده للانضمام إلى لوس أنجلوس جالاكسي لمدة عام على سبيل الإعارة..

وتابعت ، طمأنة تشافي للاعب ريكي بويج أنه لن يعتمد عليه في الموسم المقبل ، وطلب منه البحث عن ناد آخر سيحصل من خلاله على دقائق عديدة لمواصلة النمو كلاعب..

بينما أكدت صحيفة سبورت الكتالونية ، أن ريكي بويج سينتقل إلى جالاكسي مجانًا ، مع نسبة من البيع المستقبلي من برشلونة.

 

قراءة الموضوع بويج لاعب برشلونة ينتقل إلى الدورى الأمريكي عبر بوابة لوس أنجلوس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.