اخبار الرياضة

بوهانغ.. أول كوري يواجه الهلال في نهائيات دوري الأبطال

( اخبار رياضية – العربية ) – بوهانغ.. أول كوري يواجه الهلال في نهائيات دوري الأبطال

لم يسبق للهلال أن خاض مباراة نهائية أمام فريق كوري جنوبي في بطولة دوري أبطال آسيا أو حتى في بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري، فيما سيطر الكوريون على النهائيات التي جمعتهم بنظرائهم السعوديين.ويلتقي الهلال السعودي مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي دوري أبطال آسيا 2021، وهي المرة الأولى التي يلتقي فيها الأول مع فريق كوري جنوبي في 7 نهائيات خاضها في البطولة بمختلف مسمياتها.

مادة اعلانيةوخسر الهلال نسخة 1986 لمصلحة فوروكاوا الياباني، وبعدها بعام يوميوري “طوكيو فيردي حالياً”واستقلال طهران عام 1991، وجوبيليو إيواتا في العام 2000 بالإضافة إلى ويسترن سيدني واندررز عام 2014 وأوراوا ريد دايموندز الياباني عامي 2017 و2019.وسبق أن التقت الأندية السعودية نظيرتها الكورية 5 مرات، أولها كانت مواجهة أهلي جدة أمام دايو رويالز الكوري الجنوبي في نسخة 1985-1986 وانتهت بفوز الأخير 3-1، وبعد 10 أعوام، خسر النصر مستضيف البطولة المباراة النهائية بالهدف الذهبي أمام سيونغنام.

وفاز سيونغنام على اتحاد جدة في ذهاب نهائي نسخة 2004 3-1، إلا أن الفريق السعودي حقق معجزة تاريخية بالفوز في كوريا الجنوبية 5-0.وخسر اتحاد جدة أمام بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي في نهائي نسخة 2009 2-1، وتوج أولسان بنسخة 2012 عقب الفوز على أهلي جدة 3-0.

 

قراءة الموضوع بوهانغ.. أول كوري يواجه الهلال في نهائيات دوري الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.