اخبار الرياضة

بونوتشي: يوفنتوس يستحق السخرية

اخبار الرياضة : بونوتشي: يوفنتوس يستحق السخرية

بونوتشي: يوفنتوس يستحق السخرية منه

واعترف لاعب يوفنتوس ليوناردو بونوتشي أن الفريق استحق السخرية التي تعرض لها من جماهيره ، بعد خسارته أمام بنفيكا في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء ، وهي الهزيمة التي تركت الكابتن “قلقًا” من موقف الفريق الذي ينبغي استبداله. واحتاج يوفنتوس أربع دقائق فقط ليسجل الهدف عبر أركاديوس ميليك ، لكن جواو ماريو عادل النتيجة في الشوط الأول بضربة جزاء ، وسجل ديفيد نيريس الهدف الثاني لبنفيكا في الشوط الثاني. هذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها يوفنتوس أول مباراتين في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها يوفنتوس ثلاث مباريات متتالية في كأس الاتحاد الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا منذ عام 1972. بونوتشي قال “أمازون برايم فيديو”: صفارات صحيحة. هناك القليل ليقوله. خسرنا مباراة لا يجب أن نخسرها. الجمهور لديه الحق في استهجاننا. أنا القائد الذي يجب أن أواجه هذا. نمر بفترة نجد فيها صعوبة في القيام بكل شيء. قال: “أنا قلق ، ليس هناك ما أخفيه”. لسوء الحظ ، نترك اللعبة كثيرًا. لا أعرف السبب ، هذا أكثر ما يقلقني ، نحن نكافح للحفاظ على مستوانا في المباريات. الآن هناك القليل لنقوله ، علينا فقط أن نصمت ونتصرف ونتطلع إلى الأمام. وتابع: أعتقد أنه وضع يجب تغييره بالكامل. لدينا الكثير من اللاعبين لا يلعبون ، نلعب بنفس الأسماء ويمكن أن تتعب. إنه خطأ الجميع. بقي يوفنتوس بلا نقاط بعد جولتين من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا. وسيسعى الفريق لإجراء تعديلات مع عودته لمباريات الدوري الإيطالي عندما يواجه مونزا يوم الأحد.

قراءة الموضوع بونوتشي: يوفنتوس يستحق السخرية كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.