بومبيو يهاتف النجيفي ويناقشان جهود تشكيل الحكومة المقبلة

بومبيو يهاتف النجيفي ويناقشان جهود تشكيل الحكومة المقبلة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بومبيو يهاتف النجيفي ويناقشان جهود تشكيل الحكومة المقبلة

بومبيو يهاتف النجيفي ويناقشان جهود تشكيل الحكومة المقبلة

رووداو – أربيل

تلقى نائب رئيس الجمهورية، أسامة النجيفي، اليوم الاحد، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية، مايك بومبيو، وتمت مناقشة تشكيل الحكومة العراقية المقبلة.

وذكر المكتب الإعلامي لنائب رئيس الجهورية، في بيان إطلعت عليه رووداو، ان “النجيفي تلقى اليوم، اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية، مايك بومبيو”.

وأضاف ان “الاتصال الهاتفي كان إيجابيا، وأجرى الطرفان حوارا حول العلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الأميركية، كما تم تنـاول أوضاع المنطقة عموما”.

وأشار البيان، بأن الطرفان ركزا على “جهود تشكيل الحكومة الجديدة، فيما اكدا على الالتزام بالتوقيتات الدستورية في بناء حكومة وطنية قادرة على النهوض بالتزاماتها في تلبية حاجات المواطنين وتحسين أحوالهم”.

وشدد النجيفي، على “ضرورة وأهمية مساعدة العالم والمجتمع الدولي للعراق والوقوف معه لتجاوز تحديات البناء والاعمار ومواجهة متطلبات المرحلة”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بومبيو يهاتف النجيفي ويناقشان جهود تشكيل الحكومة المقبلة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

الدفاع ترفع عددًا من ضباط الجيش السابق لاغراض التقاعد

الدفاع ترفع عددًا من ضباط الجيش السابق لاغراض التقاعد اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.