بومبيو: الحرس الثوري يتحكم بـ20 بالمئة من ​الاقتصاد​ ​العراقي

بومبيو: الحرس الثوري يتحكم بـ20 بالمئة من ​الاقتصاد​ ​العراقي
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر بومبيو: الحرس الثوري يتحكم بـ20 بالمئة من ​الاقتصاد​ ​العراقي

شفق نيوز/ أكد وزير الخارجية الأمريكي ​مايك بومبيو​ أن الحرس الثوري الايراني يتحكم بـ20 بالمئة من ​الاقتصاد​ ​العراقي، مشيراً إلى ان بلاده ستفرض عقوبات​ على ​الحرس الثوري بعد تصنيفه بالإرهابي.
وشدد على أن “​الأمم المتحدة​ قامت بعمل جيد في ​السويد​ للتوصل إلى اتفاق بشأن ​اليمن​ لكن إيران منعت ​الحوثيين​ من تنفيذ الاتفاق”، لافتاً إلى أن “ما بين 5 و21 ألف مقاتل من داعش لا يزالون يتحركون بين العراق وسوريا​ و​تركيا​”، موضحاً أن “معظم ​الثروة النفطية​ في سوريا ليست تحت سيطرة النظام”.
ودخل قرار تصنيف ​الإدارة الأميركية​ الحرس الثوري الإيراني منظمة ارهابية حيز التنفيذ رسميا امس الاثنين.
كما كان الرئيس الأميركي ​دونالد ترامب​ قد اعتبر أن “الحرس الثوري هو أداة ​الحكومة​ الرئيسية لتوجيه وتنفيذ حملتها الإرهابية العالمية”.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر بومبيو: الحرس الثوري يتحكم بـ20 بالمئة من ​الاقتصاد​ ​العراقي نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

نائب يكشف عن استمرار عمليات خطف المواطنين في ضواحي سامراء

نائب يكشف عن استمرار عمليات خطف المواطنين في ضواحي سامراء اخبار العراق – زوار موقعنا …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن