اخبار الرياضة

بول بوجبا يسخر من جمهور وست هام بعد تعرضهم له بهتافات عنصرية

التقطت عدسات المصورين، النجم بول بوجبا، لاعب نادي مانشستر يونايتد، وهو يسخر من بعض جماهير وست هام يونايتد، بعد تعرضهم له بإهانات عنصرية عقب انتهاء مباراة أمس التي انتهت بفوز المان يونايتد بثنائية مقابل هدف في منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي.

وظهر بوجبا وهو يوجه بعض الانتقادات للجماهير لحظة دخوله لممر اللاعبين عقب انتهاء المباراة امس، بينما يحاول زملائه في الفريق محاولة السيطرة على الأمر قبل تطور الواقعة.

Paul Pogba winding up a West Ham fan who launched unprovoked insults at him at the end of the game 😳

🎥 – @Enrique_murio pic.twitter.com/dQKdhc8YwG
— United Zone (@ManUnitedZone_) September 19, 2021

 

 

قراءة الموضوع بول بوجبا يسخر من جمهور وست هام بعد تعرضهم له بهتافات عنصرية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.