اخبار الرياضة

بوليسيتش: الفوز بكأس الاتحاد يعني موسما ناجحا لتشيلسي

اخبار الرياضة : بوليسيتش: الفوز بكأس الاتحاد يعني موسما ناجحا لتشيلسي

بوليسيتش: الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي يعني نجاح الموسم بالنسبة لتشيلسي

قال كريستيان بوليسيتش مهاجم تشيلسي إن الفوز في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على ليفربول سيعني موسمًا ناجحًا.
فاز فريق توماس توخيل بكأس العالم للأندية FIFA وكأس السوبر الأوروبي ، ويحتل المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنه أضاع أكبر أهدافه وخسر بركلات الترجيح في نهائي كأس كاراباو أمام منافسه ليفربول في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
يقول بوليسيك: “بشكل عام ، لقد أنجزنا الكثير”. “كنا قريبين جدًا من الفوز ببعض المسابقات. خضنا معركة كبيرة في دوري أبطال أوروبا وكنا قريبين جدًا من التأهل إلى نصف النهائي. كنا في نهائي كأس كاراباو ، وكان هناك الكثير من العروض الرائعة والآن نحن . ” لدينا فرصة في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي “.
“علينا فقط أن نتطلع إلى الأمام ، ونحاول الفوز بهذا اللقب ، وبعد ذلك أعتقد أنه يمكننا القول إنه كان موسمًا ناجحًا للغاية.”

ترجمه جوزيف صقر

قراءة الموضوع بوليسيتش: الفوز بكأس الاتحاد يعني موسما ناجحا لتشيلسي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.