اخبار عربية وعالمية

بوليتيكو: السرية تحيط بتفاصيل مذكرات استدعاء لجنة 6 يناير لمشرعين جمهوريين

بوليتيكو: السرية تحيط بتفاصيل مذكرات استدعاء لجنة 6 يناير لمشرعين جمهوريين

وقالت بوليتيكو إن مذكرات الاستدعاء الصادرة ضد خمسة من الجمهوريين في مجلس النواب من قبل اللجنة المختارة في السادس من يناير كانون الثاني كانت محاطة بالسرية يوم الجمعة ، حيث رفض المشرعون وصف نطاق أو محتويات المطالب التاريخية..

رفض أعضاء اللجنة المختارة الإفصاح عما إذا كانوا قد استدعوا أيضًا شركات الاتصالات للحصول على سجلات الهاتف والبريد الإلكتروني للمشرعين الجمهوريين – وهي خطوة اتخذوها مع العشرات ، إن لم يكن المئات ، من الشهود الآخرين. ولم يحددوا ما إذا كانت مذكرات الاستدعاء طلبت وثائق زملائهم الجمهوريين ، بالإضافة إلى شهادتهم.

يكشف أعضاء اللجنة المختارون أيضًا القليل عن الكيفية التي سيواجهون بها احتمال عدم تعاون أي من أهداف الاستدعاء الخمسة – زعيم الحزب الجمهوري في مجلس النواب كيفين مكارثي ، والممثلين سكوت بيري ، وجيم جوردان ، ومو بروكس ، وآندي بيغز – بحلول أواخر مايو. المواعيد النهائية. لكنهم تعهدوا مرارا باتخاذ بعض الإجراءات. قال بيني طومسون ، رئيس لجنة 6 يناير: “سنتخذ بعض الإجراءات”. “لست متأكدًا بالضبط ما سيكون. “

كانت أهداف الجمهوريين حذرة بالمثل في تعليقاتهم. بينما انتقدوا لجنة الاختيار ، رفضوا صراحة القول ما إذا كانوا سيلتزمون بمذكرات الاستدعاء أم لا. قال كل من جوردان وبيري إنهما لم يتلقيا مذكرات الاستدعاء حتى الآن.

تجاهل مكارثي الأسئلة المتكررة حول ما إذا كان سيمتثل. لكن محاميه ، إليوت بورك ، أكد أنه تلقى مذكرة الاستدعاء يوم الخميس ، وفقًا لمصدر مطلع على الأمر. لم يستجب بيرك لطلبات التعليق على محتويات أمر الاستدعاء أو ما إذا كان يتضمن طلبًا لوثائق.

واعتبرت الصحيفة أن حجاب السرية الذي يحيط بمذكرات الاستدعاء هو تناقض صارخ مع طبيعتها التاريخية. خارج تحقيقات الأخلاقيات الداخلية – التي يتم تقسيمها بالتساوي بين الجمهوريين والديمقراطيين – لا توجد سابقة أخيرة لاستدعاء لجنة من الكونجرس لأعضاء مجلس النواب. إن الرهانات في تحقيق لجنة 6 يناير هائلة. تعتقد اللجنة أن هؤلاء المشرعين الخمسة من الحزب الجمهوري لديهم نظرة ثاقبة لجهود دونالد ترامب لإلغاء انتخابات 2020 ، وهي محاولة يقولون إنها ترقى إلى محاولة الانقلاب..

كانوا جميعًا على اتصال بترامب في الأيام والأسابيع التي سبقت هجوم 6 يناير على مبنى الكابيتول من قبل حشد مؤيد لترامب ، وتشير الشهادات التي تلقتها اللجنة بالفعل إلى أن الأردن وبيري كانا على اتصال متكرر مع ترامب لوضع استراتيجية على جهوده للبقاء في السلطة..

 

قراءة الموضوع بوليتيكو: السرية تحيط بتفاصيل مذكرات استدعاء لجنة 6 يناير لمشرعين جمهوريين كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.